الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 11:30 مـ 22 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أبرز المسلسلات الكوميدية بالماراثون الرمضاني 2023

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

أبرز المسلسلات الكوميدية بالماراثون الرمضاني 2023.. أبرز المسلسلات الكوميدية بالماراثون الرمضاني 2023.. بدأت الخريطة المبدئية وملامح دراما رمضان 2023 في الظهور مع عدد من الأعمال خاصة التي حققت نجاحًا وتفاعلًا من الجمهور على رأسها بلا شك؛ مسلسل “الكبير أوي 7” لأحمد مكي الذي تقرر طرح جزء جديد منه برمضان 2023 حسب ما أعلن منتج المسلسل تامر مرسي، وكذلك تم تداول عدة أخبار عن تقديم الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي “في بيتنا روبوت”، حيث قال مؤلف وأحد أبطال المسلسل الفنان عمرو وهبة إنه لا يمانع تقديم جزء ثالث خاصة بعد مطالبات الجمهور بجزء جديد من المسلسل.

بابا المجال

ويبدأ الفنان مصطفى شعبان تصوير مسلسله اللايت كوميدي بابا المجال بعد انتهاء المخرج من معاينات أماكن التصوير.

ويضم مسلسل بابا المجال عدد من النجوم أبرزهم مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وآخرين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

مسلسل إكس لانس

و بعد غياب 8 سنوات عن المنافسة والمشاركة ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني.. يعود الفنان الكبير محمد سعد إلى جمهوره من جديد بمسلسل كوميدي يحمل اسم “إكس لانس”.العمل يحمل اسم "إكس لانس"، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية المكونة من 30 حلقة ويُعرض تزامنًا مع شهر رمضان 2023، يقوم بإخراجه أحمد شفيق، وتكتبه ورشة كتابة “بلاك هورس”..

مسلسل موعد على الغداء

كما بدأ الفنان نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" التحضير لمسلسله الكوميدي الجديد "موعد على الغداء"، والذي يتكون من 15 حلقة ومن المقرر أن يشارك في دراما رمضان 2023.

وكان عبر محمد عبد الرحمن عن سعادته لخوض تجربة العمل في المسلسل، قائلا: "المسلسل يجمعني لأول مرة مع المخرج كريم العدل والفنان كريم فهمي ومتحمس لهذا التعاون، وسعيد أن يجمعنا عمل واحد وأتمنى أن يُعجب الجمهور".

ويشارك محمد عبد الرحمن بطولة المسلسل النجم كريم فهمي، تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج كريم العدل وإنتاج كريم أبو ذكري.