السبت 27 أبريل 2024 مـ 01:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اليوم.. القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني

فريق الزمالك
فريق الزمالك

اليوم.. القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني.. يلتقي فريق الزمالك اليوم مع فريق المريخ السوداني على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، في لقاء يأتي ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني

ومع دقات الثالثة عصر اليوم يحل الزمالك ضيفًا على فريق المريخ في لقاء يأتي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق الزمالك اللقاء وهو يسعى لتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات، وتجاوز صدمة الجولة الأولى التي شهدت خسارته أمام شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة بهدف نظيف.

ويسعى فريق الزمالك للعودة من ليبيا فائزًا وحصد نقاط المباراة الـ 3 وتعميق جراح فريق المريخ الذي خسر في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي بهدف نظيف.

ويتقاسم الزمالك والمريخ مؤخرة المجموعة الرابعة بدون أي نقاط في رصيدهما، فيما يحتل الترجي وشباب بلوزداد الجزائري المركزين الأول والثاني في المجموعة وفي رصيد كل منهما 3 نقاط.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير بملعب شهداء بنينا في ليبيا، والذي يستضيف لقاء المريخ السوداني اليوم، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك في المران جميع اللاعبين، وبدأ المران بالإحماء ثم تقسيمة بطول الملعب أشرف عليها البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني والجهاز الفني المعاون.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور مران الزمالك لمدة ربع ساعة، كما هو متبع من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.