الخميس 25 أبريل 2024 مـ 07:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فضيحة جنسية تهز اتحاد الكرة.. فيديو لمسؤول مع لاعبة لمدة 43 دقيقة يشعل الأحداث

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

فضيحة مدوية دارت أحداثها داخل اتحاد كرة القدم، بعد تورط مسئول به في جريمة الزنا مع امرأة، وهو البلاغ الذي فجره وتقدم به المحامي أحمد مهران، وكيل زوج المرأة، لتفتح النيابة تحقيقًا، ويصدر قرار رسمي، اليوم الخميس، بإقالة هذا المسئول، فيما لم يفصح عن أية تفاصيل بشأن تلك الواقعة.

فضيحة جنسية في اتحاد الكرة

تفاصيل البلاغ

 

بحسب البلاغ، اتهم الزوج الشاكي، زوجته ومسئول باتحاد كرة القدم، بارتكاب جريمة الزنا.

وأضاف أن الزوج وجد فلاشة بداخلها فيديو للزوجة والعشيق يرتكبان خلاله فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحي الأزبكية، فتقدم ببلاغ إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.

وذكر مقدم البلاغ أنه تقدم به حرصًا على حق الزوج في تحريك الدعوى الجنائية؛ دفاعًا عن الشرف والعرض، وعدم اختلاط الأنساب، ودفاعا عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية.

 

عقوبة الزنا

 

وتابع أن عقوبة الزنا منصوص عليها في المادة 274 من قانون العقوبات، والتي تنص على أن المرأة المتزوجة التي ثبت زناها تعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، كما يعاقب القانون الشريك وفقًا لنص المادة 275 من قانون العقوبات بنفس العقوبة.

وجاء بمضمون البلاغ أن «القانون يشترط وقوع الوطء فعلًا لتحقق جريمة الزنا، ويقصد بالوطء اتصال المرأة المتزوجة برجل أجنبي غير زوجها اتصالاً جنسيا طبيعيًا كاملًا، ولا عبرة إذا كان الرجل متزوج أو غير متزوج».

واختتم: «هذا بالفعل ما تم بينهما والثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوي على فيديو يشمل صورًا كاملة لتفاصيل الواقعة».