الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مسلسل صالون زهرة الحلقة الأخيرة.. مفاجأة غير متوقعة

صالون زهرة ٢
صالون زهرة ٢

يعد مسلسل صالون زهرة ٢ من أبرز المسلسلات الموجودة على الساحة حاليًا وهناك عدة أسباب تجعل المسلسل يستحق المتابعة أبرزها:

 

يمتلئ مسلسل صالون زهرة ٢ بعدد من نجوم الدراما من سوريا ولبنان وجميعهم قادرون على تقديم محتوى مميز وتوجد بينهم “كيمياء" فنية واضحة على الشاشة.

المسلسل يجمع بين الكوميديا والرومانسية وتزداد جرعتهما في المشاهد التي تجمع بين زهرة وحبيبها أنس.

التميز في الإخراج والديكورات والملابس يجعل المسلسل ذو روح مميزة ومختلفة.

الحوار الذي يدور على لسان الشخصيات يجعلهم وكأنهم شخصيات حقيقية قريبة إلى قلوب الجمهور.

ظهور شخصيات جديدة ساهمت في زيادة جرعة الكوميديا في الحلقات على رأسها الفنانة سامية الجزائري التي تجسد شخصية والدة أنس وخلافها مع زهرة ينتج عنه مواقف كوميدية لا تُحصى.

 

الحلقة الثانية

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل صالون زهرة ٢ اكتشاف أنس الورطة التي تم توريطه فيها ووجد نفسه من جديد في أزمة مع ظافر حيث من المفترض أن يسدد مبلغ من المال في فترة قصيرة، ويحاول زوج ميسم السيطرة على الحي من خلال التحكم في تحصيل أموال الكهرباء.

ويقرر زيكو وفادي سرقة سيارة حتى يتمكنا من تحسين حالتهما المادية والاحتفاظ بلينا ورشا ولكنهما يجدان سيدة مخطوفة في مؤخرة السيارة ويخبران زهرة بالأمر.

 

الحلقة ١

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صالون زهرة ٢ حول زهرة التي تقرر افتتاح صالون للرجال أسوة بالصالون الخاص بها والمتخصص لتجميل السيدات ولقد اشترت زهرة المحل المجاور صالونها القديم ويصطف الرجال أمام الصالون لنيل شرف أن تصفف زهر شعرهم وسط غيرة شديدة من زوجها أنس والذي يغير هو الآخر نشاطه ويفتتح محلًا لبيع “الشيشة” ومستلزماتها.

 

يرفض أنس العودة للعمل في أية ممنوعات بينما يورطه مساعده في الأمر بعد أن قرر تصريف بضاعة المعلم ظافر دون علم أنس ولكن يضع الممنوعات في “شيشة” تم توزيعها على أهل الحي أثناء افتتاح صالون زهرة الجديد ويدخل الجميع في حالة من اللاوعي الجمعي ويفعلون أفعالا غير منطقية.

 

البرومو

طرحت منصة شاهد vip إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة الذي بدأ عبر المنصة.

بدء العرض

وبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة يوم ١٠ من شهر نوفمبر الجاري بواقع حلقتين كل يوم خميس.

 

صالون زهرة الحلقة الأخيرة

تضمنت الحلقة الأخيرة من مسلسل صالون زهرة مفاجأة غير متوقعة حيث تم الكشف عن من سرق أموال أنس التي كانت موجودة طوال أحداث المسلسل في كرسي الصالون، وهي ابتسام، ولقد كانت مفاجأة غير متوقعة حيث أن ابتسام شخصية هادئة ولم يبدو أن تكون لها أي نوايا سيئة تجاه أي شخص، ولكن حصولها على الأموال كانت بغرض الذهاب إلى ابنها الذي هاجر إلى أستراليا، ولكنها شعرت بالندم وتأنيب الضمير فاعترفت لزهرة التي خلصت أنس من عصابة المافيا، أما أنس فقد جاء إلى الحارة واعتذر على الملأ لزهرة وطلبها للزواج وبالفعل انتهى المسلسل نهاية سعيدة بزواج أنس وزهرة.

مشاهدة الحلقة الأخيرة

يمكن متابعة الحلقة على منصة شاهد vip حيث إن المسلسل بأكمله متاح من خلال المنصة التي تحتاج اشتراك، كما تعرض بعض المواقع حلقات هذا المسلسل.