الخميس 25 أبريل 2024 مـ 11:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جورج وسوف يصل مطار القاهرة الدولي على كرسي متحرك

جورج وسوف
جورج وسوف

وصل المطرب جورج وسوف مساء أمس مطار القاهرة الدولي، استعدادا لحفله الذي من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 25 نوفمبر الجاري بالإسكندرية.

وظهر جورج وسوف على كرسي متحرك وحوله محبيه وجمهوره فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، كما أهدى البعض له باقات من الورود وشاركوه غناء أغنيته الشهيرة التي تحمل اسم يا بختك ياللي صاحي الليل.

ومن ناحية أخرى، سبق وأعلن جورج وسوف عن استعداده لإحياء حفلًا بـ أحد المناطق الشعبية في مصر.

وقال في تصريحات تلفزيونية: بغني مصري دايمًا، وبتكلم مصري قليل شوية، وباجي مصر حسب الوقت، وعندي إقامة في مصر، وبتمنى إني أجي أعمل حفلات في مصر، أنا جاهز لأي حفلة فنية للناس الشعبية والمحدودة، ومتهاون في أبعد الحدود.

وأضاف جورج وسوف: كلمة مصر تعني لي كل شيء، وأنا كبرت على أغاني العمالقة، وجمهور مصر بيحب من قلبه وما بيعرفش يكدب أو يجامل، و90 % من أرشيفي مصري، وأغنية حلف القمر بتطلب مني في كل الحفلات.

كما كشف جورج وسوف في تصريحات تلفزيونية سابقة عن إمكانية اعتزاله الغناء في المستقبل، قائلا: ربنا خلقني عشان أغني وأنا مستمتع، ومش هعتزل أبدًا، وفيه حد قالي روح موت أو انتحر، طول ما ربنا مديني القدرة أنا مش هعتزل، وأنا بغني للعاشق وللغلبان واللي ساب حبيبه واللي مسافر ولكل الناس، وبغني بـ إحساس كأني مكانه، والجمهور عشقي وكل حياتي.