الأحد 28 أبريل 2024 مـ 01:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

انتشال جثمان شاب في حادث سقوط ميني باص الدقهلية في الرياح التوفيقي

الشاب الضحية
الشاب الضحية

انتشال جثمان شاب في حادث سقوط ميني باص الدقهلية في الرياح التوفيقي.. تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية من انتشال جثمان ضحية جديدة  في حادث سقوط ميني باص بترعة الرياح التوفيقي أمام قرية منشأة عبدالنبي وذلك بعد أكثر من 32  ساعة من وقوع الحادث.

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان"اسلام رضا ابراهيم فضل" 19 عامًا، من قرية كفر بهيده التابعة لمركز ميت غمر من أسفل كوبري أجا بعدما تم العثور على الجثة  متعلقة بإحدى أعمدة الكوبري ليصل عدد الضحايا الى 21 شخصًا غريقًا.

ويواصل الإنقاذ النهري البحث عن ضحايا في الحادث بعد تأكيدات الأهالي بوجد 4 ضحايا آخرين مازالوا في المياه.
ووصل عدد من الأهالي الى موقع الحادث مؤكدين فقدان ذويهم ممن كانوا يستقلون الميني باص من بينهم أحدي السيدات المصابة والتي اكدت فقدان نجلتها في الحادث.
وتبين ان من بين المفقودين في الحادث كلا من :شيماء محمد صلاح 20  عامًا من قرية أتميده التابعة امركز ميت غمر، وحماده ابراهيم على جاد 7  أعوام مركز شربين.
و عز الدين عمرو الجوهر 18 عاما من قرية أوليله، وشخص أخر يدعي يوسف محمد زكى زاهر  17 عاما من زفتى مؤكدين انقطاع الاتصال بهم منذ وقوع الحادث.

كانت النيابة العامة قد  قررت حبس السائق المتهم المتسبب في الحادث إبراهيم حلمي عبدالله سليمان 33 عامًا، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل نهائي لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة وتحديد نوعها والتصريح بتسليم الجثامين الذي جرى التعرف عليها وأخذ عينات من باق الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم.
وأكد المتهم في التحقيقات أنه يعمل على خط ميت غمر- المنصورة وأثناء سيره في اتجاه موقف سندوب بمدينة المنصورة فوجئ بسيارة تغلق عليه الطريق قادمة من الجانب الأيسر وخلال سيره في الجهة اليمنى ومحاولة سائق السيارة الاتجاه إلى مدخل طريق ميت العامل حاول تفاديه فاضطر بالنزول بالمينى باص إلى الترعة.