الأحد 5 مايو 2024 مـ 09:13 مـ 26 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد نجاح مسرحية ”الوش التاني”.. منى زكي تتصدر تريند تويتر بالسعودية

مني زكي
مني زكي

تصدرت النجمة منى زكي تريند تويتر بالسعودية خلال الساعات الماضية، وذلك عقب أول عرض من مسرحيتها "الوش التاني" على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض وحملت القاعة شعار كامل العدد.

وقالت منى، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض 2022 لمسرحية الوش التاني، إنها سعيدة جدًا بمقابلة الجمهور السعودي في أول عودة لها، بعد انقطاعها الطويل عن المسرح خلال السنوات الماضية.

 

الجمهور السعودي

وأشارت منى زكي، أنها سعيدة للعودة إلى المسرح، الذي كان أول بداياتها في عالم الفن، لافتة إلى سعادتها بالتطور الذي تشهده فعاليات موسم الرياض، ضمن جهود الهيئة العامة للترفيه، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ.

 

وقالت الفنانة منى زكي، إنها سعيدة بمقابلة الجمهور السعودي في أول عودة لها، بعد انقطاعها الطويل عن المسرح خلال السنوات الماضية.

 

وأضافت منى زكي، في المؤتمر الصحفي، الذي عُقد في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض 2022 لمسرحية الوش التاني إلى أن زوجها أحمد حلمي هو من شجّعها للعودة إلى المسرح، الذي كان أول بداياتها في عالم الفن.


منى زكي

وفي ذات السياق، أوضح الفنان محمد ثروت، الذي يُسجل اليوم زيارته الثالثة لموسم الرياض، أنه وزملائه الفنانين؛ متحمسين جدًا لفعاليات الموسم، مؤكدًا أن الجمهور السعودي صاحب ذائقة فنية كبيرة، وله حُضور جميل وممتع في المناسبات الفنية المتنوعة.

 

جدير بالذكر أن المسرحية من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم: منى زكي، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة.