الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مصريون ينظمون وقفة تضامنا مع النائب عمرو درويش وسط لندن

وقفة تضامنية مع عمرو درويش وسط لندن
وقفة تضامنية مع عمرو درويش وسط لندن

تجمع عدد من المصريين، في منطقة لونج فيلد وسط لندن، وذلك تضامنا مع النائب عمرو درويش على خلفية طرده من المؤتمر الذي نظمته مجموعة DCJ الناشطة في مجال العدالة المناخية.

ورفع المصريون صورا، تظهر اعتراضهم على ما حدث لـ النائب المصري، بالإضافة لـ لوحات مناهضة لـ المسجون علاء عبد الفتاح، والذي تسببت أخته فيما حدث للنائب عمرو درويش.

مصريون ينظمون وقفة تضامنا مع النائب عمرو درويش وسط لندن مصريون ينظمون وقفة تضامنا مع النائب عمرو درويش وسط لندن مصريون ينظمون وقفة تضامنا مع النائب عمرو درويش وسط لندن مصريون ينظمون وقفة تضامنا مع النائب عمرو درويش وسط لندن

عمرو درويش: لن نقبل باستدعاء الغرب على مصر

وعلق النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب، على ما حدث من مشادات أمس، أثناء طرحه سؤالا على سناء عبدالفتاح، خلال مؤتمر ضمن فعاليات قمة المناخ بشرم الشيخ، قائلا: لن نقبل باستدعاء الغرب على مصر، لافتا إلى أن شقيقة علاء عبدالفتاح؛ قامت بالتدليس على حديثه.

وأوضح عمرو درويش، خلال تصريحات تليفزيونية اليوم، أن ما حدث من ممثلي الأمم المتحدة أمس؛ يدل على عدم احترام المعاهدات والمواثيق الدولية، ومُخالفة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، مضيفا: بدل ما تتكلموا عن علاء.. اتكلموا عن باقي السجناء.. اتكلموا عن كل السجناء، وعندنا لجنة العفو تقدروا تتقدموا ليها.