الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أشعلت السوشيال.. القصة الكاملة لـ وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية

القصة الكاملة-لـ وفاة رانيا قاسم
القصة الكاملة-لـ وفاة رانيا قاسم

سادت حالة من الحزن على السوشيال ميديا، بعد عقب رحيل رانيا قاسم العروس الجديدة التي تزوجت منذ فترة قصيرة في محافظة الإسكندرية، بعد أن انتشرت قصة وفاتها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت هاشتاجات مملوءة بالدعاء والرحمات.

وكانت رانيا قاسم كتبت على صفحتها الشخصية: "كلها ساعات وأولد ادعوا لي ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافى بإذن الله " كانت هذه آخر كلمات عروس الإسكندرية والتي توفيت بعد ساعات من دخولها غرفة العمليات لولادة طفلها الأول".

ولم تمض ساعات حتى أعلنت صديقتها ندى رشوان خبر وفاتها، فقالت: إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم لا اعتراض على قضائك توفيت إلى رحمة الله صديقتي الجميلة الخلوقة رانيا قاسم اللهم اغفر لها وتقبلها من الصالحين.

وعقب نشر خبر وفاتها قام عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي بالدعاء بالمغفرة والرحمة لها.

وكتبت هاجر إحدى صديقاتها فقالت: رانيا قاسم صحبتي ولدت وماتت، ادعو ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته ويعوض شبابها في الجنة ويصبر أهلها وجوزها وربنا يراعي ابنها، رانيا عمرها 22 سنة بس دي حكمة ربنا الحمدلله.

كما دعت صديقتها، أن يحتسبها الله من الشهداء فقالت: يا رب قد تركت الحياة وهي تلد فلذة قلبها فصبر أهلها واجعلها من الشهداء اللهم أعنا على فراقها وصبر قلوب أحبابها اللهم ارحم من كانت بالأمس جليستنا واليوم أصبحت فقيدتنا.. اللهم إننا نرجوك أن تجعلها تنال الرحمة والمغفرة من وجهك الكريم إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم هون على قلوبنا، اللهم هون على قلوبنا.

كما دعا حساب باسم هاجر يوسف بتقبلها عند الله من الشهداء فقالت: اللهم تقبلها عندك من الشهداء والصالحين يارب واغفرلها وارحمها يا ارحم الراحمين وصبر أهلها يارب.

كما دعا صديق والدها أشرف راشوان بالمغفرة والرحمة لها فقال: كلمات قرة عيني وحبيبة القلب بنتي الغالية رانيا قاسم أحمد قاسم بنت صديق العمر وصهري رحمك الله وأسكنك فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقًا في البوست الأخضر هي دي آخر كلماتها في الدنيا.