الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 10:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

هناء حمزة: واقعة ابنتي تشبه ما حدث مع جدو والزمالك.. ولدي مفاجآت ستغضب الكثير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قالت هناء حمزة والدة مريم مصطفى لاعبة فريق الأهلي للكرة الطائرة سيدات، إن واقعة ابنتها تشبه ما حدث مع محمد ناجي جدو من قبل عندما جلس مع نادي الزمالك، ووقع على بنود لم يكن يعلم عنها شيئًا.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنها لم تحصل على إخلاء طرف يخص ابنتها من الأهلي، مؤكدة أنها لديها الكثير من المفاجآت يمكن أن تغضب الكثيرين إلا أنها تحتفظ بها لنفسه.

وأوضحت أن واقعة مريم تشبه ما حدث مع جدو والزمالك في وقتٍ سابق، بينما من غير المنطقي أن تتعرض وابنتها للهجوم وخوض في الأعراض، مشيرة إلى أن حديثها عن فوز الأهلي بـ«الظلم» كان المقصود به قضيتها وليس شيء آخر.

وأكد أنها وابنتها يتعرضن لهجوم من اللجان الإلكترونية الموجهة ومن داخل النادي والمركز الإعلامي الخاص به، مشددة أنه إذا كان موقف الأهلي سليم عليهم أن يتركوا الأمور تسير في مجراها الطبيعي.

وأضافت أنه لا يوجد خلافات بينها وبين ياسر قمر رئيس اتحاد الكرة الطائرة، مشيرة إلى أن الشئون القانونية باتحاد الطائرة أوصت بصحة موقف مريم ودعاء محمد.

وأشارت إلى أنها تحدثت مع مرتضى منصور رئيس الزمالك عن أزمة مريم مصطفى مع الأهلي، الذي أكد وجوده في ضهرها مساندتها، مؤكدة احترامها له وتقديرها للطفرة التي يحققها بالنادي، في الوقت الذي تحترم فيه محمود الخطيب رئيس الأهلي أيضًا.

ونفت هناء حمزة، ما تردد بشأن استخدامها من جانب مرتضى منصور، في هجومه على محمود الخطيب، قائلة: «كلام عجيب، هو أنا ممكن أضحي ببنتي ومستقبلها وتاريخي الرياضي، واستخدمها كوسيلة في حاجة زي دي، وبعيدًا عن ده فأنا مصرية أبحث عن الاستقرار وأرفض التعصب والمشاحنات».