الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

طالب يطعن خادمته ويلقى بنفسه من الطابق الـ13 بمنطقة النزهة

انتحار
انتحار

شهدت منطقة النزهة شرق القاهرة مشاجرة بين طالب فلسطيني وخادمته الكينية، انتهت بمصرع الخادمة بضربتين في الرأس بـ بلطة، ثم انتحار الشاب بإلقاء نفسه من الطابق الـ 13 بالعقار.

 

مقتل خادمة وانتحار طالب بالنزهة

 

وروى أحد الشهود العيان على الواقعة يدعى محمد خلال البث المباشر لـ القاهرة 24، تفاصيل الواقعة، أن الحادث وقع يوم الجمعة الماضي، حيث تعدى شاب يدعى سيف ويحمل الجنسية الفلسطينية، بالضرب على خادمة إفريقية باستخدام آلة حادة بلطة على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرية.

 

وتابع محمد الذي يعمل سائق عند أحد سكان العقار، أن الشاب المنتحر كانت تظهر عليه خلال الفترة الماضية تصرفات وأمور تبين إصاباته بأزمة أو مرض نفسي.

 

وأكمل محمد أن الشاب كان مسافرا إلى كندا خلال الفترة الماضية، ثم عاد ليقيم رفقة والده في الشقة، وحضرت الخادمة منذ 4 أيام تقريبا قبل وقوع الجريمة، مشيرا إلى عدم إمكانية وجود خلافات أو أزمات بينهما.

 

وأضاف السائق، أن يوم الجريمة وجه الشاب لـ الخادمة بضربتين في الرأس بـ بلطة، حتى تهشمت رأسها، وأبلغ الشرطة عن ارتكابه للجريمة، ثم ألقى بنفسه من الطابق 13، فتوفى على الفور نتيجة إصابته بكسور وجروح ونزيف وتهشم بمختلف أنحاء الجسم.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة النزهة التابع لمديرية أمن القاهرة بلاغًا يُفيد بوجود جثتين، إحداها لشاب عثر عليها خارج العقار سقطت من شرفة شقة بالطابق الثالث عشر، والأخرى لفتاة عثر عليها في ذات الشقة.

رجال المباحث انتقلوا إلى موقع الحادث، وعثر على جثة الشاب ويحمل جنسية فلسطينية، أمام العقار مصابا بكسور وجروح ونزيف وتهشم بمختلف أنحاء الجسم.

انتحار طالب فلسطيني

 

كما كشفت التحريات والمعاينة أنه سقط من شقته بالطابق 13 بالعقار، كما عثر بذات الشقة محل سكنه على جثة خادمته كينية الجنسية في العقد الثالث من العمر إفريقية، رأسها مهشم بآلة حادة بلطة.

 

تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث وعرض الجثتين على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وجارٍ التحقيق.