الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:17 صـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كيف ترد ياسمين صبري على الشائعات؟.. (فيديو)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أكدت الفنانة ياسمين صبري، أنها سافرت إلى نيفال لممارسة اليوجا، وأنها تعرفت على المنطقة من خلال بحثها على محرك البحث الشهير "جوجل".

وقالت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc"، إن أحد الأشخاص كان يصاحبها الرحلة، وإنه كان مسئولا عن ممارستها لليوجا، وأنها كان دائما يردد لها بأن علاج معاناة أى شخص هو التعمق والإيمان به سواء كان فى الحب أو المال أو السن وأن كل شيء سينتهي ولن يدوم.

مادة للشائعات

وعن تعاملها مع الشائعات، أضافت: "تعلمت أن الشخص المشهور هو محل اهتمام ومادة للشائعات وأنا تقبلت ذلك، منذ دخولي الفن، وكل شيء له نهاية، والتريند أيضا له نهاية، وانتهاء هذه الشائعة يكون بعدم الرد".

اكتفاء ذاتي

وأوضحت: "عندي اكتفاء ذاتي، فأنا شخصية واقعية"، مضيفة: " الفنان الراحل محمود عبد العزيز كان دائما ينصحني ويقول لى خدي بالك من الناس اللى حولك فهم أول أناس يسعون لإسقاطك".

 

وتابعت: “أهم حاجة فى الحياة هى الأخلاق، فلا يجب على الإنسان أن يكذب لأن الصدق أقرب، لذلك عندما أصور مسلسل أشتغل فيه بطبيعتي ودائما أتفرج على نفسي، وأنظر للشخصية وكأن مشاهد عادي”.

ياسمين وأبوهشيمة

فاجأت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بإعادة متابعة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”إنستجرام“.

وعقب اتخاذ ياسمين لهذه الخطوة، تداول الجمهور صورة من الأصدقاء التي تتابعهم على "انستجرام" متوقعين عودتهم مرة آخر لبعض.

فيما قال عدد من المتابعين على "فيس بوك"، إن ”ياسمين صبري ظهرت في صور حديثة لها، وهي ترتدي خاتم الزواج الذي أهداه لها أبو هشيمة منذ سنوات، وهو ما دفع الجمهور للتنبؤ بعودتهم مرة أخرى.

وانفصلت ياسمين صبري عن ”أبو هشيمة“ مايو الماضي، في هدوء تام بعد زواج دام عامين.