الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 12:07 مـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بث مباشر مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

إيطاليا والمجر
إيطاليا والمجر

تقدم "مصر24" خدمة البث المباشر لمباراة منتخبا إيطاليا والمجر، في اللقاء الذي يقام بعد قليل على ملعب بوشكاش أرينا، ضمن لقاءات المستوى الأول من مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا والمجر في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعتها عبر التطبيق الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، UEFA TV، حيث أن المباراة لن تُذاع عبر أي قناة داخل الشرق الأوسط.

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، حيث يتعين عليه الفوز في المباراة التي تجرى بالعاصمة المجرية بودابست، من أجل التأهل للدور قبل النهائي في البطولة القارية.

في المقابل، يتربع منتخب المجر على الصدارة برصيد 10 نقاط في مفاجأة من العيار الثقيل بالمجموعة، التي تضم أيضا منتخب ألمانيا، صاحب المركز الثالث بست نقاط ومنتخب إنجلترا متذيل الترتيب، الذي تأكد هبوطه للقسم الثاني.

وأصبح يكفي منتخب المجر التعادل فقط، لبلوغ الأدوار النهائية في دوري الأمم.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الآزوري، بتشكيل مكون من: "جيجي دوناروما، دي لورينزو، بونوتشي، أتشيربي، تولوي، كريستانتي، جورجينيو، ديماركو، راسبادوري، باريلا، ساكاماكا".

بينما من المتوقع أن يدخل منتخب المجر ، بتشكيل مكون من: "جولاكسي - لانج - أتيلا سزالاي - فيولا - أوربان - ناجي - آدم سزالاي - سزوبوسزلاي - شافير - جازداج - كيركيز".