الخميس 18 أبريل 2024 مـ 06:02 مـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بالصور.. أجمل 15 إطلالة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما

ريم مصطفى - نرمين الفقي - درة
ريم مصطفى - نرمين الفقي - درة

انطلق افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولي برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني، بقاعة المنارة بالتجمع الخامس.

وحرصت الفنانات كالعادة على الظهور بفساتين وأزياء مميزة تناسب الظهور على للسجادة الحمراء بمهرجان القاهرة للدراما.

ونعرض إليكم أبرز صور الحضور نجمات الدراما في مصر والوطن العربي، ومنهم: "نرمين الفقي، نبيلة عبيد، فادية عبد الغني، نادية الجندي، دينا الشربيني، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، بنات "أحمد زاهر"، درة، ريم مصطفى، بشرى، سمر الصايغ، ، وغيرهم من النجمات الاتى ظهرن بإطلالات لافتة للانتباه.


روجينا


درة


هبة مجدي


نورهان


نرمين الفقي


دينا


سهر الصايغ


بشرى


دينا الشربيني


ريهام سعيد


إلهام شاهين


نبيلة عبيد


سوسن بدر


تارا عماد


بنات احمد زاهر

وتضم لجنة تحكيم المهرجان، المخرجة إنعام محمد علي “رئيسة”، وبعضوية الموسيقار راجح داوود، السيناريست حاتم حافظ، النجمين أحمد السقا ومحمد ممدوح، مدير التصوير محسن أحمد، الناقدة خيرية البشلاوي، المخرج تامر محسن والفنانة صابرين.

وأكد د. أشرف زكي خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان أن مسلسل “الاختيار” لن يدخل في منافسات المهرجان، حيث أنه عمل خارج جوائز المهرجان، وسيكرم صناعه عن مجمل الأجزاء الثلاثة.

وأشار زكي أن صابرين هي من اقترحت ترشيح د. يحيى الفخراني لكي يكون رئيس المهرجان في نسخته الأولى، وأوضح أن فكرة تقديم مهرجان جاءت بعد أن اتفق الفنانين أن يقفون على المشاكل التي توجهها الصناعة، ووجدوا أنه لا يوجد مهرجان رسمي للدراما، وأن هناك مهرجانات أخرى تعطي جوائز للفنانين دون آليات، لذا قرروا أن يتم تقديم مهرجاناً بلجنة تحكيم كبيرة، وأن تكون المخرجة إنعام محمد علي، هي رئيس لجنة التحكيم حيث أنها لا تعرف المجاملة.