الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

لميس الحديدي: ليه نوجع عادل إمام اللي ضحكنا كتير؟

علقت الاعلامية لميس الحديدي على الشائعات التي تطال الفنانين سواء ما يخص الزعيم عادل إمام أو ما طال الفنانة ميرفت امين.

وقالت لميس "عندي تعليق يخص الشائعات التي تخص الفنان عادل إمام وقبله التنمر على الفنانة ميرفت امين هو إحنا ليه بقينا نفتقد للانسانيه؟ مابقاش فيه إنسانية او رحمة أو نرحم بعض".

تابعت، عبر برنامجها " كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة ON": والحمد لله الزعيم عادل إمام كويس ولكن السؤال حتى لو كان مريضاً من حق اسرته أن تقول أو لاتقول ماتريده من حقها بس دي حياته الشخصية وهي مش مشاع صحيح حب الناس جارف لكن فيه فنانين كتار قرروا يتواروا في وقت معين وعادل إمام كان بيمثل لاخر لحظة لحد سنة ونص فاتت ".

أكملت : من حق الناس تقرر إما تختفي أو تظهر لكن السؤال إحنا إنسانياً بنتعامل إزاي؟ بنوجعه إزاي وبنوجع اسرته إزاي ؟ ده الزعيم الي ضحكنا كلنا ليه النهارده نضايق الناس؟

وعن ميرفت امين قالت : إستمراراً لحالة اللانسانية هذه الجميلة التي أسعدتنا جميعاً ولازالت إيه المشكلة أن ظهر عليها علامات الزمن ؟ إيه المشكلة والاخ الي قاعد يكتب على السوشيال ميديا أنت شكلك إيه ؟ وعامل إزاي ؟ هل قيمة ميرفت امين الفنية بجمالها ام بما قدمته ؟ لماذا نعيش حالة العنف والشراسة الت أصبحنا فيها ؟ هؤلاء النجوم ياما ضحكونا وأمتعونا والناس كانت تتمنى تتصور معاهم ؟ ليه دلوقتي نبقى متنمرين ومزعجين بالقسوة دي ؟ من غير رحمة ترضى رجل أو إمرأة يقبل يحصله كده ؟ لابوه وامه ؟

وتساءل الإعلامي محمد الباز، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، قائلا: "لماذا في كل مرة يخرج حديث عن صحة عادل إمام يتصدى بعنف شديد الأستاذ عصام إمام وينفي"، مضيفا: "أنا لدي معلومة وأحتاجه أن يجيب عليها هو الذي يتصدى وينفي بكل قوة".

وأضاف: " الفيلم الذي يتم الإعلان عنه من إنتاج عصام إمام وهناك عقود تم تحريرها بينه وبين عدد من الموزعين وهي عقود بالملايين ومن مصلحة عصام إمام أن يستمر العمل ويستمر تصويره، حتى لا يسترد الموزعين أموالهم مرة أخرى التي هي بالملايين".

وأشار: "هناك حالة غضب شديدة من المنتج عصام إمام، وأنا أسأل حضرتك على الهواء، وعادل إمام ملك للرأي العام، لأنه أحد الرموز التي شكلت الوجدان المصري، ونحن نحترم خصوصيته جدا، إذا كان الزعيم بخير وبصحة كويسة وأنا أتمنى ذلك لماذا غيره يتصدر المشهد، من الممكن بمكالمة بسيطة من الفنان وينتهي هذا الموضوع".

وأكد الإعلامي محمد الباز،: "عصام إمام حصل على مبالغ مالية بالملايين لإنتاج فيلم لعادل إمام وذلك هو سبب نفيه لإصابة الفنان بالزهايمر".