الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 09:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أحمد موسى يدعم الزمالك في مواجهة الهلال السعودي بـ كأس لوسيل …فيديو

الزمالك
الزمالك

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بدعم الجمهور المصري المتواجد في قطر لبعثة نادي الزمالك فور وصولها الدوحة، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل الجمعة المقبلة.

وقال موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «تحولت جماهير الدوحة بالكامل إلى تشجيع الزمالك، لأنه فريق مصري، كل اللي موجودين هناك بيشجعوا الزمالك، أنتو عارفين الأهلي كسب الهلال السعودي برباعية نظيفة في كأس العالم للأندية».

وتابع «أمنياتي والله بفوز نادي الزمالك، فريق مصري، وأتمنى أن يفوز في المباراة».

 

وائل جمعة مزعل الزملكاوية.. سر 3 كلمات أشعلت غضب جمهور القلعة البيضاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الزملكاوية، بغضب شديد تصريحات صخرة دفاع الأهلي ومدير المنتخب الأسبق وائل جمعة، حول رغبته بفوز الأهلي بكأس لوسيل أمام الهلال السعودي، على الرغم من أن تصريح الصخرة جاء في إطار مداعبة رود خوليت نجم هولندا الأسبق، ما دعا جمهور الزمالك ولاعبيه القدامى في الهجوم على وائل جمعة، وهو ما يؤكد انه مجرد هجوم، وأن أحدهم لم يشاهد التصريح.

في حديث بين محللي قناة «بي أن سبورتس» لمباريات دوري أبطال أوروبا مساء أمس الثلاثاء، تم توجيه السؤال إلى كل المحللين عن من سيشجع في مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، ورد وائل جمعة ساخرا: «أنا أريد أن يفوز النادي الأهلي» وهو لن يشارك في المباراة.

وفجأة اندلعت معركة وهمية بين جمهور الزمالك المتحفز، مقابل تباري جمهور الاهلي في الدفاع عن نجمهم، والسخرية من اعتراض الزملكاوية.