الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ضبط شبكة دعارة يديرها ضباط كبار داخل أكبر سجن إسرائيلي

مجندات إسرائيليات
مجندات إسرائيليات

اكتشاف أول حالة إصابة بجدري القرود في الجبل الأسود

أفاد معهد الصحة العامة بجمهورية الجبل الأسود باكتشاف أول حالة إصابة بجدري القردة في الجمهورية، وبأن المريض في حالة جيدة.

وأضاف المعهد في بيانه: "حدد المختبر التابع لقسم التشخيص الجزيئي التابع للمعهد، وبالتعاون مع معهد علم الفيروسات واللقاحات والأمصال تورلاك في بلجراد، الحالة الأولى لمرض جدري القردة. وبذلك أدرج الجبل الأسود في قائمة 79 دولة حيث تم تسجيل هذا المرض".


الصدر يدعو إلى الحشد وإسقاط النظام القائم فى العراق

وجه مقتدى الصدر، زعيم التيار الصدري فى العراق، دعوة للعشائر والقوات الأمنية والحشد الشعبي لتغيير النظام العراقي بشكل كامل وجذري.

وقال مقتدى الصدر في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": إن "الثورة العفوية السلمية التي حررت الخضراء كمرحلة أولى لهي الفرصة الذهبية لكل من اكتوى بنار الظلم والإرهاب والفساد والاحتلال والتبعية".


سقوط أمطار غزيرة على السعودية.. والسلطات تحذر المواطنين| فيديو

شهدت العاصمة السعودية الرياض سقوط أمطار تراوحت شدتها من متوسطة إلى غزيرة، وشملت أنحاء متفرقة من العاصمة، وما زالت السماء ملبدة بالغيوم.


جريمة عنصرية.. رجل إيطالي يقتل شابا أفريقيا أمام المارة | صور

لقى شاب نيجيري أسمر البشرة مصرعه في وضح النهار وسط مدينة تشيفيتانوفا ماركي الإيطالية إثر تعرضه للضرب الوحشي من قبل شخص أبيض البشرة على مرأى ومسمع من المارة.


القوادة.. تفاصيل شبكة دعارة يديرها ضباط كبار داخل أكبر سجن إسرائيلي

فجرت الصحف الإسرائيلية قضية غريبة من نوعها بعد تعرض حارسة سجن جلبوع الإسرائيلي شديد الحراسة، للاغتصاب المتكرر على يد أسير فلسطيني بأمر من رؤسائها.

وبحسب تقرير نشرته “فرانس 24” الإخبارية، فإن رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد تعهد أمسالأحد، بفتح تحقيق في مزاعم الحارسة السابقة بسجن جلبوع الإسرائيلي، الذي شهد أشهر عملية هروب أسرى فلسطينيين عبر حفر نفق من زنازينهم عبر نظام الصرف الصحي، بتعرضها للاغتصاب بشكل متكرر.


النار في كل مكان.. نزوح ألفي شخص في حريق ولاية كاليفورنيا الأمريكية | فيديو

نزح نحو ألفين من سكان شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية قرب حدود ولاية أوريجون بسبب حريق "ماكيني" المستعر منذ اسبوع بعد ان امتدت ألسنة اللهب ودمرت المنازل والبنية التحتية في المنطقة.