الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:23 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

كيفية الاستعلام عن تظلمات تكافل وكرامة 2024 بالتفصيل

تظلمات تكافل وكرامة 2024
تظلمات تكافل وكرامة 2024

يتسأل عدد كبير من المواطنين عن كيفية الاستعلام عن تظلمات تكافل وكرامة 2024 على قرار رفض طلباتهم التي تم تقديمها من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي تهدف إلى تقديم الدعم المالي والنفسي والاجتماعي للأسر الأكثر احتياجا.

كيفية الاستعلام عن تظلمات تكافل وكرامة 2024

وعن كيفية الاستعلام عن تظلمات تكافل وكرامة 2024 يمكن للمواطنين الذين تنطبق عليهم كافة الشروط ولم يتم إعلان أسمائهم في الكشوفات الجديدة تقديم طلب بإعادة مراجعة بياناتهم للحصول على الدعم من خلال هذا الرابط (من هنا) وكتابة صيغة الشكوى بالتفصيل ومراجعة البيانات التي تم إدخالها بشكل دقيق المسجلة عبر الموقع.

ويمكن أيضا الاتصال عبر الخط الساخن 1444 لوزارة التضامن الاجتماعي وإدخال كافة البيانات اللازمة ومعرفة تفاصيل الخاصة بمعاش تكافل وكرامة الشهري وفقا للشروط التي أعلنتها الوزارة والتي يجب أن تنطبق على كافة المتقدمين للحصول على الدعم المالي الشهري في مبادرة حياة كريمة.

لاستلام الفيزا.. الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة لشهر يوليو 2024

تفاصيل دعوة أعضاء صندوق تكافل الصحفيين لاجتماع الجمعية العمومية

شروط قبول تظلم معاش تكافل وكرامة 2024

تتلخص شروط قبول التظلم للحصول على معاش تكافل وكرامة 2024 والدعنم النقدي فيما يلي:-

عدم مليكة عقار أو أكثر بخلاف السكن.عدم استأجر أكثر من فدان أرض زراعية.استيفاء كافة بيانات التقديم للبرامج.تقديم الاستمارة الدالة على الحالة الاجتماعي للأسرة.أن تكون حالة الأسرة من السر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية.عدم التحصل على أى دخل شهري ثابت أو تقاضي أى معاش تأميني أو مساعدة ضمان اجتماعي شهرية.

موقع وزارة التضامن الاجتماعي.. رابط استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2024

الاستعلام عن الأسماء الجدد فى تكافل وكرامة بالرقم القومى 2024

الأوراق اللازمة للحصول على معاش تكافل وكرامة

صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.

صورة من عقد الزواج أو شهادة الطلاق أو الوفاة للأيتام.

نسخة من شهادة ميلاد مميكنة للأبناء دون سن 18.

صورة من بطاقة التموين المميكنة موضح عليها اسم مكتب التموين الحالي.

بيان حالة أو قيد مدرسي للأبناء من سن 6 - 18 سنة بمراحل التعليم المختلفة.

كشف طبي تفصيلي للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة.