الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:24 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

تصريحات لوسي تثير الجدل: دفاعها عن الرقص وسبب تمسكها بالصلاة

لوسي
لوسي

تصريحات لوسي تثير الجدل: دفاعها عن الرقص وسبب تمسكها بالصلاة... أثارت الفنانة لوسي جدلا واسعا، بعد تصريحاتها الأخيرة، حيث حلت ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، ومن خلالها كشفت عن العديد من الموضوعات بحياتها.

حيث قالت لوسي خلال تصريحاتها التليفزيونية، إن لقب راقصة ظلمها بشكل كبير، حيث قالت: لقب راقصة ظلمني كممثلة وإنسانة في المجتمع.. والناس بيبصوا للراقص سواء أكان باليه أو الشعبي بصة مش في مكانه، وأنا اللي سبت الرقص مش هو اللي سابني، ولما دخلت معهد الباليه مكنتش عارفة إني بحب الفن والرقص كدة.

كما تحدث لوسي عن علاقتها بالصلاة، وقالت: مكنتش ملتزمة في الصلاة ودعيت لـ ربنا وقُلت يارب أنا عايزة التزم وأصلي الفجر حاضر.

وأردفت: وفي يوم وأنا نايمة حسيت ببنوته صغننه بتقولي أنتي عايزه تصلي الفجر؟ قومي صلي، ومن ساعتها وأنا ملتزمة.

وأثارت لوسي جدلا، بحديثها ودفاعها عن الفن والرقص، عندما قالت: الحرام بيكون في الضلمة زي الزنا والقتل والسرقة والاغتصاب، لكن الحلال دايما في النور والرقص مش في أوض النوم، والكباريه كلمة فرنساوي بعد الساعة 12، والسينما المصرية هي اللي صورت للناس أن الكباريه حاجة مش حلوة.

أعمال لوسي

وفي سياق مختلف، لم تشارك لوسي في موسم رمضان الماضي 2024، وشاركت في رمضان 2022 من خلال مسلسل انحراف، بطولة روجينا تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وضم العما كل من الفنانة سميحة أيوب، أحمد صفوت، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم وآخرين.

أفلام لوسي

ومن جانب السينما، شاركت لوسي في فيلم تسليم أهالي، الذي يعد آخر أعمالها السينمائية، ودار العمل في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

وضم فيلم تسليم أهالي العديد من الفنانين منهم: دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبد الله مشرف وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.