الثلاثاء 7 مايو 2024 مـ 03:03 صـ 28 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل المداح 3.. صابر يقترب من فك شفرة الكتاب

المداح الجزء الثالث
المداح الجزء الثالث

مسلسل المداح 3.. صابر يقترب من فك شفرة الكتاب... بعد عرض 6 حلقات من مسلسل المداح الجزء الثالث بطولة الفنان حمادة هلال، استطاع الشيخ صابر المداح فك شفرة الكتاب لـ ينقذ ابنه من شر الجنية هند بنت الأحمر وقبيلتها.

شفرة الكتاب مسلسل المداح الجزء الثالث

بدأت أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث بـ ظهور مولود جديد لـ الشيخ صابر المداح «حمادة هلال» ولكن ظهرت الجنية هند بنت الأحمر «لوسي» وأخبرته بـ أن رضيعه من قبيلة الجن وليس من صلبه، ليحاول صابر فك شفرة الكتاب حتى ينقذ ابنه من شر الجن.

المداح الجزء الثالث

وظهرت هند بنت الأحمر «لوسي» في أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث وهي تحذر هايم «محمد رياض» من وصول صابر لـ فك شفرة الكتاب، وتخبره بـ أن تاج بدأت تقترب من صابر المداح وهذا خطر عليهما.

ولكن حاول حمادة هلال «صابر» تجميع حروف الشفرة حتى يستطيع استخدامها للقضاء على الجن، وعندما انتهى من تجميع الحروف كانت: الولد المختار ابن الأنس والجن مفتاح الكتاب.

المداح الجزء الثالث

أحداث الحلقة السادسة مسلسل المداح 3

ويحاول صابر التفكير في حل للخروج من أزمته، بعدها يظهر له والده الراحل «أحمد بدير» ليرشده على الصواب كما يفعل دائمًا، ويخبره بأن يتخذ احتياطاته من المقربين منه، ويطلب منه أن يستفتي قلبه ونصحه والده أن يعود للخلوة، وفجأة يختفي والده ويظهر نفس الذئب التي رآه «صابر» في المغارة ويهجم عليه ولكنه يفيق ويعلم أن هذا مجرد رؤية في المنام.

ويحاول «المداح» أن يحصن ابنه «عز» ويضعه على سجادة الصلاة ويرتل القرآن كي يبعد عنه ملكة الجن هند بنت الأحمر «لوسي» ولكن تتوقف حركة يده وتظهر عليها علامة كتاب العهد ليتفاجئ بجموع من الجن حوله يحاولون خطف ابنه في مشهد مرعب ويصرخ صابر في «هند بنت الأحمر» ولكنها تخبره إنه ليس نجله وإنه من صلب الجن ليستيقظ كل من في المنزل على صوت صابر ويحاولون تهدئته.

المداح الجزء الثالث

أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث

العمل من بطولة الفنان حمادة هلال، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: لوسي، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، محمد رياض، عصام السقا، عبد العزيز مخيون، رانيا فريد شوقي، حنان سليمان، عفاف رشاد، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.