الأربعاء 29 مايو 2024 مـ 06:07 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كهربا يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

محمود كهربا
محمود كهربا

كهربا يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري.. يقترب محمود كهربا لاعب فريق الأهلي، من العودة لقيادة الخط الهجومي للفريق خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي في اللقاء المرتقب، الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة مسابقة الدوري الممتاز، في الجولة العشرين اليوم.

ويخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، للدفع بمحمود كهربا بشكل أساسي أمام الإسماعيلي، من أجل قيادة الخط الهجومي للفريق أمام الإسماعيلي.

ويأتي هذا التفكير، في حال قرر مارسيل كولر إراحة الفلسطيني وسام أبو علي خلال مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، خاصة بعد المجهود البدني الأخير الذي بذله، خلال مباراتي مازيمبي ذهابًا وإيابًا.

كما أن حالة الانتقادات الكبرى التي طالت الفرنسي أنتوني موديست، بعد أدائه الأخير أمام الزمالك في مباراة القمة، يرجح أكثر مشاركة كهربا أسياسيا في لقاء اليوم بالدوري.

وضم مارسيل كولر 21 لاعبًا ضمن قائمة الفريق الأحمر، لخوض لقاء الإسماعيلي في الدوري والتي جاءت كالتالي:

قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- محمود الزنفلي- مصطفى مخلوف.


خط الدفاع: محمد عبد المنعم- على معلول- محمود متولي- عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- بيرسي تاو- أحمد عبد القادر - رضا سليم - عمرو السولية - أكرم توفيق- أحمد نبيل كوكا- حسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبو علي- محمود كهربا- أنتوني موديست.