الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 12:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تغيبت عن الحضور.. قرار قضائي ضد نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

قضت محكمة مستأنف أكتوبر، اليوم الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات وذلك بعد التغيب عن الحضور جلسة اليوم.

وكانت في وقت سابق، قضت محكمة جنح أكتوبر، برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات بسبب إصدار شيك بدون رصيد وتأييد حكم حبسها.

وكانت الفنانة تغيبت عن الجلسة الماضية وتسلمت المحكمة تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي.

وأسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد أنها بتاريخ 30 يناير 2023 أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 ملايين جنيه.

وتشير الدعوى حسبما استقر فى يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكي مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجني عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائمًا وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

وقدم دفاع المجني عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وكانت المحكمة في جلسة 26 يونيو 2023 قضت غيابيا بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا.