الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 10:35 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إعدام صاحب محل اختطف طفلة وهتك عرضها في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، صاحب محل بالإعدام شنقا بتهمة خطف طفله والتعدي عليها جنسيا.

تعود تفاصيل القضية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا من والده المجني عليها بقيام المتهم بخطف ابنتها، بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم “م.ح.ع ” صاحب محل سايبر بخطف الطفلة المجني عليها " ه.م.ح" 8 سنوات بالتحايل، بأن استدرجها إلى المحل خاصته سايبر بزعم تمكينها من اللعب بأجهزة الحاسب الآلي والدراجة الهوائية مستغلا صغر سنها، مباعدا بينها وبين ذويها، واستدرجها للدور العلوى وتعدى عليها.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي توصلت إلى صحة الواقعة، وقررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية وقيدت القضية برقم 95 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنشية.

وعلى جانب آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سائق تاكسي تحرش بسائحة أجنبية في وسط البلد.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة بريطانية الجنسية، بأنها حال استقلالها تاكسي في منطقة قصر النيل، نظر سائق التاكسي إليها نظرات مريبة وهي تجلس بجواره ثم بدأ يداعب منطقة معينة من جسده، وطلب منها هاتفها المحمول لكنها رفضت، وطلبت منه أن يتركها تنزل من التاكسي، وعندما صرخت بصوت عال خشي افتضاح أمره فتركها تنزل.

وأضافت المبلغة؛ أنها التقطت رقم التاكسي وتوجهت لقسم شرطة قصر النيل لتحرير محضر تتهم فيه السائق بالتحرش بها وهتك عرضها.

بإجراء التحريات والبحث توصل رجال المباحث إلى المتهم، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة، واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية.