الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 03:03 صـ 8 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

اليوم.. انطلاق المؤتمر الدولي الأول لاتحاد خبراء الضرائب العرب

الضرائب
الضرائب

يشهد اليوم السبت، انطلاق المؤتمر الدولي الأول لاتحاد خبراء الضرائب العرب بعنوان"مستقبل النظم الضريبية العربية في ظل ثورة الذكاء الاصطناعي"، ذلك تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومجلس الوحدة الاقتصادية، بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية والسفير محمدى أحمد الني الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، ونخبة من خبراء الضرائب بالوطن العربي والأمم المتحدة واليابان.

وقال الدكتور عيسي الشريف عضو مجلس الشيوخ المصري وأمين عام إتحاد خبراء الضرائب العرب، أن المؤتمر الدولي الأول للاتحاد سيشهد مشاركة واسعة من خبراء الضرائب والذكاء الاصطناعي بالوطن العربي والأمم المتحدة واليابان، ويهدف المؤتمر إلي العمل على تعزيز الوعى لدى المشاركين فى مفاهيم الذكاء الأصطناعي والتقنيات والتحديات والفرص ودورها في المنظومة الضريبية وتطويرها.

كما أبرازالدور الحيوي للذكاء الأصطناعى وتأثيره على سرعة وإنجاز العمليات الضريبية، وإيجاد الية تعمل على الإصلاح والتطوير الضريبي العربي من أجل خلق بيئة ومناخ قادر على تعزيز الإستثمارات العربية وتطويرالمنظومة الضريبية لبناء مجتمع ضريبي عربي يتكيف مع التطورات العالمية والتحديات الحالية والمستقبلية للنظم الضريبية العربية ومدى فاعلية دور الذكاء الاصطناعى من أجل النهوض بالمنظومة الضريبية العربية بما يتوافق مع المعاير والنظم الضريبية العالمية أملًا في منظومة ضريبية موحدة في ظل عالم متغير.