الخميس 2 مايو 2024 مـ 06:28 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

المعلم مصطفى شعبان

رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 1

المعلم مصطفى شعبان
المعلم مصطفى شعبان

موعد عرض مسلسل المعلم مصطفى شعبان
المعلم الحلقة 1


مسلسل المعلم 1 .. يعتبر مسلسل المعلم الحلقة 1 أحد المسلسلات التي يحرص الجمهور على مشاهدتها بشغف خلال شهر رمضان 2024، خاصة وأن مسلسل المعلم الحلقة الأولى للنجم مصطفى شعبان سيشهد الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة، وهو ما تعود عليه الجمهور من المعلم مصطفى شعبان، لذلك يبحث الجمهور عن مسلسل المعلم الحلقة ١ لمشاهدتها.

المعلم الحلقة ١


المعلم ١ .. منذ أن طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لمسلسل المعلم الحلقة ١ للنجم مصطفى شعبان، والجمهور يبحث عن العمل الذي من المقرر أن يعرض طوال الماراثون الرمضاني 2024 لذلك ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل المعلم الحلقة ١.

المعلم 1

وظهر خلال البرومو التشويقي لمسلسل المعلم 1 الفنان مصطفى شعبان كتاجر سمك يتعرض في مسلسل المعلم 1 لعدة صعوبات تقلب حياته رأسًا على عقب في مسلسل المعلم 1 ، ويردد بعض العبارات، منها: “الدنيا قلبه وشها معايا وصدرت وشها الناشف، وفي يوم وليلة اتبدلت الأحوال، اللي جاي طلق حي”.

شخصية مصطفي شعبان في مسلسل المعلم ١

يجسد مصطفى شعبان خلال أحداث مسلسل المعلم ١ شخصية تاجر سمك لديه محل صغير ويعيش خلال مسلسل المعلم ١ رحلة صعود مليئة بالصراعات في مسلسل المعلم ١ لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار في شادر السمك الذين يحاولون بشتى الطرق القضاء على تجارته في مسلسل المعلم ١ .

المعلم الحلقه 1

يشارك مسلسل المعلم الحلقه 1 في مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام وإلى جانب مسلسل المعلم الحلقه 1 يوجد العديد من الأعمال الدرامية المشاركة مع مسلسل المعلم الحلقه 1 في الموسم الرمضاني 2024 وتتنوع ما بين المسلسلات الدرامية القصيرة والمسلسلات الدرامية ذات الثلاثون حلقة.

المعلم الحلقه ١

ويشارك المعلم مصطفي شعبان في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل المعلم الحلقه ١ والذي يتكون من 30 حلقة، ومسلسل المعلم الحلقه ١ للنجم مصطفى شعبان تدور أحداثه في اطار شعبى إجتماعي.

أبطال مسلسل المعلم حلقه 1

مسلسل المعلم حلقه 1 يشارك في بطولته مع المعلم مصطفى شعبان كلا من

هاجر أحمد في مسلسل المعلم حلقه 1

سهر الصايغ غي مسلسل المعلم حلقه ١

أحمد بدير في مسلسل المعلم الحلقة الأولى

أحمد فؤاد سليم في مسلسل المعلم الاولى

سلوى عثمان في المعلم 1

منذر رياحنة في المعلم ١

أحمد عبدالله محمود في المعلم ح1

طارق النهري في المعلم ح١

علاء زينهم في المعلم حلقة 1

إنتصار في المعلم حلقة ١

ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.