الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 03:10 مـ 18 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فرص عمل للفتيات برواتب تبدأ من 4000 جنيه.. إليكم رابط

وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل عن 50 فرصة عمل للفتيات بمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر بمحافظة الغربية، من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، للعمل على وظيفة منسقة ميداني، بفرعى مدينة طنطا والمحلة الكبرى.

يأتي ذلك في إطار توجيهات حسن شحاتة، وزير العمل، بضرورة إيجاد فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من كلا الجنسين، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري في المحافظات، والتي بدورها تساهم في الحد من البطالة، وتحسن من مستويات المعيشة.

مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر

وقامت الإدارة للتشغيل بوزارة العمل بالتنسيق مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، لتوفير فرص العمل للإناث داخل المؤسسة وفروعها بـ طنطا والمحلة الكبرى، من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة من سن 18 إلى 35 سنة برواتب تبدأ من 4000 جنيه، وتأمين صحي واجتماعي ووثيقة تأمين على الحياة، والتقديم بفروع المؤسسة بمدينة طنطا.

خطوات التقديم

وعن خطوات التقديم للوظائف المعلن عنها يمكن للراغبات في الحصول على تلك الفرص التسجيل على الرابط اضغط هنا

كما أن مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا والإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

و يمكن الاستفسار والتقديم من خلال التواصل على أرقام (01024956781 - 01280434414)، والمسؤول أحمد الشيخ، كما يمكن التقديم من خلال فروع المؤسسة بالمحافظات كما هو موضح في الأعلى

وقالت وزارة العمل إنها تلقت طلبات من 38 شركة قطاع خاص في 13 محافظة لديها 3261 وظيفة مٌتوفرة الآن، في عدد من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة "ذوي الهمم"، وذلك برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي..

وأوضحت الوزارة أن التقديم على هذه "الفرص الجديدة" خلال شهر فبراير 2024 الجاري، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو عن طريق أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان.. وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".


وقالت الوزارة إن نشرة التوظيف الدورية تَصّدُر كل 15 يومًا، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بـ"الإدارة"، وتُعلِن اليوم الجمعة عن فُرص عمل جديدة، مُتوفرة في 13 محافظة، هي:القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والدقهلية، والغربية، والبحيرة، والوادي الجديد، والشرقية، وقنا، وأسيوط، وسوهاج، ودمياط، والفيوم.