الخميس 18 يوليو 2024 مـ 05:51 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

رابط وخطوات تسجيل استمارة الصف الثالث الثانوي 2024

الثانوية العامة
الثانوية العامة

انطلق تسجيل استمارة الصف الثالث الثانوي 2024 والتي تمكن الطلاب من دخول امتحانات الثانوية العامة 2024 وذلك منذ بداية يناير الجاري وتستمر حتى فبراير المقبل، ونعرض لكم في التقرير التالي خطوات تسجيل استمارة 3 ثانوي 2024.

رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة

بدأ تسجيل استمارة الثانوية العامة اعتبارًا من يوم الأحد 14 يناير 2024، ويستمر حتى 22 فبراير 2024،ولكي يتمكن الطلاب من تسجيل استمارة الصف الثالث الثانوي 2024، عليه الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم مركز المعلومات أو الضغط على الرابط 

اختيار أيقونة تسجيل الدخول، ادخال البريد الإلكتروني الموحد على منصة Office 365، الضغط على تسجيل الدخول، كتابة الرقم السري المرتبط بالبريد الإلكتروني، تظهر الاستمارة الخاصة بالطالب مدون بها بياناته الأساسية، سجل البيانات المطلوبة، ارفع المستندات المطلوبة، تأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها والأوراق المرفوعة.

الضغط على حفظ بصيغة pdf لطباعتها وتقديمها في المدرسة مع المستندات المطلوبة.

بالخطوات.. تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 ورسومها

رابط موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة وموعد تسلميها للمدارس 2024

ما هي متطلبات استمارة الثانوية العامة؟

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني متطلبات استمارة الصف الثالث الثانوي المستندات المطلوبة للتسجيل وهي

صورة من شهادة ميلاد الطالب.صورة من بطاقة الرقم القومي للطالب.صورة من شهادة النجاح في الصف الثاني الثانوي.صورة من شهادة الميلاد لوالد الطالب.صورة من بطاقة الرقم القومي لوالد الطالب.تبلغ رسوم تسجيل استمارة الصف الثالث الثانوي 2024، 210 جنيهات للطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة للسنتين الأولى والثانية أو للمرتين الأولى والثانية.وتم تقسيم رسوم تسجيل استمارة الصف الثالث الثانوي وفق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والتي تسدد إلكترونيا عند تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 للتقدم للامتحانات 200 جنيه لشراء خامات ومستلزمات الامتحانات و10 جنيهات رسم إضافى، بينما يسدد الطلاب المتقدمين للامتحانات للعامين الثالث والرابع 410 جنيه.