السبت 27 يوليو 2024 مـ 07:55 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

سعر الذهب في مصر بختام التعاملات بعد ارتفاع الجرام 55 جنيهًا

الذهب
الذهب

سجلت أسعار الذهب في مصر خلال ختام تعاملات السبت 30 ديسمبر 2023، تباينا في أسواق الصاغة المحلية، بعدما ارتفع عيار 21 بنحو 55 جنيها، مقارنة بمستواه في التعاملات الصباحية، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3205 جنيهات مقابل 3150 جنيها.

سعر الذهب الآن في مصر

الذهب عيار 24
سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3663 جنيها.

الذهب عيار 21
بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر انتشارا في مصر نحو 3205 جنيهات.

الذهب عيار 18
في حين سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 2747 جنيهًا.

ارتفاع سعر الجنيه الذهب
وسجل سعر الجنيه الذهب 25650 جنيه.

أسعار الذهب عالميا
بينما سجلت الأونصة عالميا نحو 2063 دولارا.

وأرجع أمير رزق، الخبير في مجال الذهب، هذه الزيادة التاريخية التي حدثت مؤخرا لسعر الذهب إلى عوامل داخلية وخارجية، منها: الطلب على شراء الذهب، وما تلاه من قيام الاحتياطي البنك المركزي الفيدرالي الأمريكي، بتثبيت سعر الفائدة، وكذلك تثبيت البنك المركزي المصري سعر الفائدة أيضا، وهو ما شجع المستثمرين على التحوط بشراء الذهب كملاذ آمن ومربح في ذات الوقت مع زيادة الطلب عليه.