الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 11:26 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الشناوي أكثر حارس في العالم حافظ على نظافة شباكه خلال 2023

النادي الأهلي
النادي الأهلي

الشناوي أكثر حارس في العالم حافظ على نظافة شباكه خلال 2023.. قال عبدالعزيز أبو حمر ناقد رياضي، إن النادي الأهلي منضبط ويشرف الكرة المصرية والعالمية الآن، فقد أصبح نادٍ يشارك في المباريات وصار علامة فارقة في الكرة العالمية، لافتًا إلى أنه أكثر أندية العالم مشاركة في المونديال وأكثر نادٍ يخوض المباريات وثاني أكثر في كأس العالم للأندية يحقق انتصارات، كما أنه أكثر نادٍ في كأس العالم للأندية يسجل أهدافا بواقع 27 هدفا مقابل 40 هدفا لريال مدريد صاحب الصدارة.

وأضاف، في مداخلة عبر تطبيق زووم ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الاحد أنّ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني هو أكثر حارس في العالم بعام 2023 يحافظ على شباكه نظيفة بـ38 مباراة مع الأهلي والمنتخب.

وتابع الناقد الرياضي: "الشناوي شارك في نسختين لبطولة العالم للأندية في نفس السنة، كان يستحق أن يتم اختياره كأفل حارس مرمى في القارة الأفريقية بدلا من ياسين بونو، حيث حقق أرقاما خرافية تجاهلها الاتحاد الأفريقي أو لم يكن يعلم عنها بالأساس".

وواصل: "مباراة اتحاد جدة كانت صعبة للغاية بسبب قوة تشكيل الفريق السعودي، وكنت أتمنى أن يحافظ الأهلي على شباكه نظيفة، لأن الشناوي كان سيصبح أكثر حارس في كأس العالم للأندية يحافظ على نظافة شباكه".