الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:58 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أعمال جمعت يوسف الشريف وإنجى علاء قبل إعلان انفصالهما

يوسف الشريف وإنجي علاء
يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلن النجم يوسف الشريف انفصاله رسميا عن زوجته السيناريست والاستايلست إنجي علاء، بعد زواج دام 14 عاماً، وخلال تلك السنوات لم يجمع الحب والزواج بينهما فقط، وإنما أيضا كانا ثنائيا فنيا ناجحاً، فشاركت إنجي معه في أكثر من عمل سواء من خلال الكتابة أو تصميم الملابس.

حيث اجتمعا في مسلسل "لعبة إبليس" الذي قدمه "الشريف" عام 2015، وكتبت هي السيناريو والحوار للعمل، وشارك في بطولة المسلسل شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، العمل من إخراج شريف إسماعيل.


يوسف الشريف وإنجي علاء

 

والعمل الثاني هو مسلسل "كوفيد 25" وهو آخر الأعمال التي قدمها يوسف الشريف في الدراما، وعرض في رمضان عام 2021، والذي دارت أحداثه في عام 2025، عندما ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.


يوسف الشريف وإنجي علاء

 

كما شاركت "علاء" كمصممة ملابس مع يوسف الشريف في أعمال: "زي الورد، رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، القيصر، كفر دلهاب، النهاية".

وأعلن الثنائى يوسف الشريف وانجى علاء انفصالهما عبر بوست نشره الثنائى على حساباتهما بالسوشيال ميديا وجاء فيه:"قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و انجي علاء انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء".