الجمعة 3 مايو 2024 مـ 02:25 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

سيدة تلجأ إلى حيلة غريبة لتتهرب من دفع الفاتورة في أحد المطاعم

مطعم-تناول الطعام
مطعم-تناول الطعام

في واقعة غريبة، قامت سيدى باللجوء إلى حيلة من أجل التهرب من دفع فاتورة الطعام بأحد المطاعم، حيث وضعت خصلات من شعرها في وجبة الطعام الخاصة بها.

كانت البداية عندما انتهت السيدة وزوجها من تناول الطعام في أحد المطاعم في بريطانيا، وعند دفع الحساب بدأت بالصراخ بصوت عالٍ وطلبت أيضًا بحضور مدير المطعم، بحسب ما ورد في صحيفة 'نيويورك بوست'.

هددت السيدة صاحبة الموقع المدير والعاملين وقالت إنها وجدت خصلات شعر في وجبة زوجها، وأضافت أيضًا أنه سوف تعرض سُمعة المطعم للخطر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت السيدة للموظفين، إنها لن تنتظر وأما أن تسترد ثمن الوجبتيم أو تُسيئ لسمعة المطعم، وبالفعل أعطاها المدير ثمن الوجبات والتي تقدم قيمة الوجبة الواحدة بنحو 16 دولارًا.

سيدة تلجأ إلى حيلة غريبة لتتهرب من دفع الفاتورة في أحد المطاعم

واضطر مدير المطعم أن يُعيد المال إلى السيدة وزوجها، مؤكدًا أنه مع يرى مثل هذا الحادث طوال فترة عمله في المطعم على مدار خمس سنوات ماضية، لهذا قرر التحقق من كاميرات المراقبة التي توجد في المطعم.

وقال المدير: 'لقد قمنا بمراجعة اللقطات لمعرفة الخطأ الذي حدث، في حالة عدم ربط شعر أحد الموظفين أو أي شيء آخر، ولكن بعد ذلك وجدنا المقطع'.

وجد المدير خلال مقطع الفيديو أن الموظف كان شعره مربوطًا بالكامل للخلف، أما السيدة صاحبة الواقعة كان شعرهًا منسدلًا على كتفيها، وظهر في مقطع الفيديو وهي تهمس لزوجها قبل أن تأخذ خلصة من شعرها ثم تقوم بوضعها في طبق الطعام الخاص بها.