الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 11:41 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ماس بثلاجة آيس كريم.. السيطرة على حريق اندلع بسوبر ماركت بالطالبية

حوادث  الحماية المدنية - تعبيرية
حوادث الحماية المدنية - تعبيرية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة علي حريق نشب داخل محل تجاري "سوبر ماركت"، بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب المحافظة دون وقوع إصابات.

السيطرة علي حريق محل تجاري بالطالبية

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق داخل محل تجاري "سوبر ماركت" بدائرة قسم الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ مدعومة بسيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة الحريق، ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وكشفت التحريات الأولية، أن الحريق بسبب ماس كهربائي بثلاجة آيس كريم وتسببت في اندلاع الحريق، وتم تحرير محضرا بالواقعة، كما تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى صعيد آخر، لقي شخص مصرعه إثر حريق هائل نشب في مخزن للأخشاب بشارع الشيخ عبد العزيز من شارع المعهد الديني بالوراق، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

حريق مخزن خشب بالوراق

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا بنشوب حريق هائل داخل مخزن للأخشاب في منطقة الوراق، وعلى الفور تم الدفع بعدد 3 سيارات مطافي إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق.

ونتج عن الحريق مصرع شخص متفحما داخل الحريق واشتعال جميع محتويات المخزن، وانتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.