الأحد 14 يوليو 2024 مـ 05:37 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

على رأسهم محمد صلاح.. 30 لاعب يتنافسون على جائزة الأفضل في العالم 2023

ينتظر عشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم، حفل الكرة الذهبية، الذي سيقام مساء اليوم الإثنين، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، لتوزيع جوائز الأفضل في العام الجاري 2023، والمقدمة من مجلة 'فرانس فوتبول' الفرنسية.

وتشمل جوائز الكرة الذهبية العديد من الجوائر والتي تأتي أبرزها جائزة أفضل لاعب في العالم، وأفضل لاعبة في العالم، وأفضل حارس مرمى، وأفضل لاعب صاعد.

 

موعد حفل الكرة الذهبية 2023

 

ومن المقرر أن ينطلق حفل جائزة الكرة الذهبية في التاسعة مساءًا وسيكون مذاعًا عل قناة بي إن سبورتس، وقناة أبوظبي الرياضية1.

ويبدأ توافد نجوم كرة القدم العالمية على السجادة الحمراء للحفل، في السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، حسب ما ذكرته مجلة 'فرانس فوتبول'.

حفل البالون دور

 

المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم

وتضم جائزة الأفضل في العالم 2023 منافسة شرسة بين 30 لاعبًا يتنافسون على هذه الجائزة ويأتي أبرزهم كل من الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي، إيرلنج هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ولوكا مودريتش وفينسيوس جونيور ثنائي ريال مدريد، والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.