الخميس 18 يوليو 2024 مـ 06:46 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

محمد صلاح يعادل رقمًا لم يتحقق فى ليفربول منذ 1987 بهدفه ضد نوتنجهام

محمد صلاح
محمد صلاح

سجل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، رقما مميز على المستوى التهديفى بعدما أحرز هدفا فى فوز الريدز على نوتينجهام فورست، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتكشف الإحصائيات أن محمد صلاح أصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في كل من المباريات الخمس الافتتاحية على أرضه في الدوري الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، وجاء النجم المصرى محمد صلاح ثالثا فى القائمة بعد ثنائي ليفربول السابقين هاري تشامبرز الذى حققه عام 1922، وجون ألدريدج عام 1987.

وسجل محمد صلاح، الهدف الثالث لصالج ليفربول أمام نوتينجهام فورست فى الدقيقة 77 من زمن المباراة.