الأحد 14 يوليو 2024 مـ 05:22 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

رقم قياسي في انتظار لاعب برشلونة لامين يامال أمام ريال مدريد

لامين يامال
لامين يامال

ينتظر الإسباني الشاب لامين يامال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رقمًا تاريخيًا مميزًا، حال مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد غدًا السبت.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، غريمه التقليدي ريال مدريد، في تمام الساعة الرابعة والربع عصر غدٍ السبت، على ملعب مونتجويك، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من جولات مسابقة الدوري الإسباني.

رقم منتظر لـ لامين يامال

وبات الإسباني من أصل مغربي لامين يامال، على موعد مع دخول التاريخ حال مشاركته في الكلاسيكو، إذ سيصبح صاحب الـ15 عامًا، أصغر لاعب يشارك في تاريخ الكلاسيكو على الإطلاق.

تصريحات لامين يامال

من جانبه، قال لامين يامال، لاعب المنتخب الإسباني الأول، إنه لا يفكر في الأمر وتحقيق الرقم القياسي في مباريات الكلاسيكو.

وقال يامال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: كل ما أفعله، كوني صغير في السن يكاد يكون رقما قياسيا، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن يفوز فريقي وأن استمتع بنفسي.

وتابع لامين يامال: كان من المستحيل على طفل يبلغ من العمر 15 عاما أن يتخيل وصوله إلى ما حققته حتى الآن، كنت فقط أفكر في اللعب مع فريق الشباب والاستمتاع بنفسي.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 24 نقطة.