الجمعة 3 مايو 2024 مـ 10:03 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وفاة طالب بسكتة قلبية أثناء لعب كرة القدم بملعب قصر بغداد في الغربية

وفاة الشاب خالد محمد بسيوني
وفاة الشاب خالد محمد بسيوني

توفي طالب في الصف الأول الثانوي إثر إصابته بسكتة قلبية أثناء لعب كرة القدم بملعب قرية قصر بغداد بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية وجرى نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية قصر بغداد بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية عقب انتشارا خير وفاة الشاب خالد محمد بسيوني قنديل - طالب بالصف الأول الثانوي إثر اصابته بسكتة قلبية أثناء لعب كرة القدم بملعب القرية مع أصدقاء.

وفاة شاب بشكل مفاجئ أثناء لعب كرة القدم بالغربية

سادت حالة من الحزن بين أهالي عزبة عرفان التابعة لقرية الجعفرية في محافظة الغربية بعد وفاة شاب أثناء مباراة لكرة القدم حيث لفظ أنفاسه الأخيرة خلال مشاركته مع زملائه في المباراة.

وتبين من تحريات الجهات الأمنية أن الوفاة نتجت دون تلامس بين الشاب المتوفي وأى من اللاعبين الذين كانوا يشاركون معه في المباراة إذ سقط الشاب يدعي "مصطفي.ال.ع" ١٩ عاما بشكل مفاجئ ما دفع زملاءه لنقله إلى المستشفى بشكل عاجل قبل أن يخطرهم الأطباء بالوفاة.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت البلاغ وشكلت فريقًا من جهات المباحث لاستبيان الأمر واتخاذ الإجراءات القانونية.

واتشحت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي في قرية الشاب بالسواد حزنًا عليه لما كان يتمتع به من حسن الخلق داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وشيع المئات من الأهالي القرية التابعة لمركز السنطة جثمان الشاب إلى مقابر العائلة وسط حالة من الحزن.