الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 02:43 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

أول فيديو لسقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع

طابا-نويبع-محطة كهرباء نويبع
طابا-نويبع-محطة كهرباء نويبع

نشرت قناة القاهرة الإخبارية، الجمعة، مقطع فيديو يظهر ما قالت إنه سقوط 'جسم غريب' قرب محطة الكهرباء في منطقة نويبع على البحر الأحمر.

جاء ذلك في تدوينة للقناة على صفحتها الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) قائلة بتعليق: 'مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية: سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع'.

ولم تقدم القناة تفاصيل إضافية حيال وقوع إصابات جراء ذلك أو معلومات إضافية عن أضرار محتملة.

ويذكر أن الحادثة في نويبع تأتي بعد ساعات على سقوط طائرة بدون طيار في منطقة طابا في مصر وفقا لما ذكره المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية بتدوينة على صفحته بفيسبوك، الجمعة.