الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 03:41 صـ 21 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موسم سياحي ناجح في مرسى علم.. والمطار يستقبل 138 رحلة طيران في أسبوع

السياحة في مرسى علم
السياحة في مرسى علم

يستقبل مطار مرسى علم الدولي بداية الأسبوع المقبل 138 رحلة طيران دولية تصل إلى المطار حتى الجمعة المقبل، حيث يتم تسهيل إجراءات للاستمتاع بالإجازة على شواطئ البحر الأحمر.

وتقوم السلطات المختصة بمطار مرسى علم الدولي بتسهيل إجراءات الوصول إلى السياح الوافدين من عدة دول مختلفة بمجرد وصولهم أرض المهبط حتى نقلهم إلى الفنادق المختلفة.

وتشهد مدينة مرسى علم حالة من الرواج السياحي من مختلف العواصم الأوروبية نظرًا لما تتمتع به المدينة من طقس معتدل طوال العام، بالإضافة إلى حسن معاملة النزلاء في مختلف فنادق المدينة.

وحصلت "مصر24" على جداول الوصول لمطار مرسى علم الدولي، والتي كشفت أن قدوم الرحلات السياحية من عدة دول أوروبية في مقدمتها إيطاليا والتشيك وبولندا وألمانيا والنمسا.

وفي سياق متصل، أكد أبو الحجاج العماري مدير فندق الفيروز بلازا أن صناعة السياحة في مصر تشهد انتعاشًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة إذ تم استعادة ثقة السائحين في أمان بفضل الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذتها الحكومة المصرية، بالإضافة إلى تطوير وتحديث منشآت الضيافة والفنادق.

ونوه العماري في تصريحات خاصة إلى أن الزيادة الكبيرة في عدد السائحين يعود أيضًا إلى الترويج للوجهات السياحية المختلفة في مصر، مثل شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وأبو سمبل والأقصر وأسوان.