الأحد 14 يوليو 2024 مـ 04:39 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

اجتماع ”البلشي” مع ”النقابات المهنية” لدعم شعب فلسطين

يعقد مجلس نقابة الصحفيين برئاسة خالد البلشي نقيب الصحفيين اجتماعا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر السبت 21 اكتوبر الجاري مع نقباء وأعضاء مجالس النقابات المهنية للتشاور وتنسيق الجهود المشتركة لدعم شعب فلسطين.

كان مجلس النقابة قرر في اجتماعه الماضي توجيه الدعوة لنقباء ومجالس النقابات المهنية لاجتماع عاجل بمقر النقابة للتشاور وتنسيق الجهود المشتركة لدعم الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الحرب الصهيونية.

 

استهداف مستشفى المعمداني

 

وأدان الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، جريمة استهداف مستشفى المعمداني بقطاع غزة، على يد قوات الاحتلال الإسرائيلية، مساء اليوم.

وأضاف، أن هذه الجريمة يعجز الكلام عن وصفها، موضحًا أن النقابة دعت لوقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني غدًا.

ولفت إلى مجلس النقابة قطع اجتماعه لمناقشة ما يجري على الأرض، فور توارد الأنباء عن هذه المجزرة البشعة، منوهًا أن المجلس اتخذ قرارات داعمة للأشقاء الفلسطينيين، وهو أقل تحرك وسط الإحساس بالعجز أمام الألة العسكرية الإسرائيلية.

 

العدوان بالصمت أو الدعم

 

وأشار إلى أن العالم الذي توافق على هذا العدوان بالصمت أو الدعم، سواء حكومات الغرب أو حتى الصحفيين في الخارج أو الاعلامين الذين قدموا معلومات مغلوطة شركاء في الجريمة النكراء.

وذكر أن الصحفيين في قطاع غزة يتعرضون لاعتداءات سافرة وبلغ عدد الشهداء بين صفوفهم حتى قبل المجزرة لنحو 15 شهيد، منوهًا بأنه اُستهدف أكثر من 50 مؤسسة إعلامية ونحو 45 صحفيا والاعتداء عليهم.