الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 05:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مباراة نيوكاسل ضد مان سيتي بث مباشر في كأس الرابطة

نيوكاسل ضد مان سيتي
نيوكاسل ضد مان سيتي

مشاهدة مباراة نيوكاسل ضد مان سيتى بث مباشر فى كأس الرابطة.. يخوض فريق نيوكاسل يونايتد مواجهة نارية عندما يلتقي مع نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي

مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي تقام فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء،على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

يستهدف مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خلال الموسم الحالي ومواصلة زحفه لتحقيق مزيد من الألقاب تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

نيوكاسل ومانشستر سيتي

بينما يضع نيوكاسل يونايتد الذي يتسلح بجماهيره وملعبه عينه على النقاط الثلاث ومواصلة مشوار البطولة التي خسرها في النهائي النسخة الماضية لصالح مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

ويخشى مانشستر سيتي من العرض التاريخي الذي قدمه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية واكتساحه فريق شيفيلد يونايتد على أرضه وبين جماهير الأخير بثمانية أهداف دون مقابل.

نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي

يملك المدرب بيب جوارديولا الكثير من مفاتيح اللعب البديلة للتشكيلة الأساسية في مباراة اليوم بما يجعله قادراً على منح لاعبيه وعلى رأسهم إيرلينج هالاند الراحة من خوض اللقاء رغم قوته.

يعتلي النرويجي الدولي إيرلينج هالاند بصدارة أغلى اللاعبين في مباراة اليوم بواقع 180 مليون يورو مقابل 70 مليون لصالح ألسكندر إيساك لاعب نيوكاسل يونايتد متصدر قائمة فريقه.

تاريخ مواجهات نيوكاسل يونايتد ومان سيتي

التقى فريقا نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي في 124 مباراة سابقة استطاع خلالها بطل الدوري الإنجليزي في الفوز 59 مرة مقابل 40 لصالح أصحاب الأرض، بينما انتهت 25 مواجهة بالتعادل بين الطرفين.

نجح نيوكاسل يونايتد في تسجيل 154 هدفاً في مرمى مانشستر سيتي الذي سجل 214 هدفاً بينما يعتلي سيرجيو أجوير مهاجم السيتزينز السابق قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 15 هدفاً، يليه لين وايت لاعب أصحاب الأرض بواقع 13 هدفاً.

تصل قيمة مانشستر سيتي التسويقية 1.2 مليار يورو مقابل 598 مليون لصالح نيوكاسل الذي يتسلح بنتائجه القوية في الموسم الحالي.