الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 10:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ملخص وأهداف مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل فريق أرسنال مع توتنهام بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ارسنال

وفي الدقيقة 26، سجل كريستيان روميرو الهدف الأول لصالح أرسنال، بطريقة عكسية داخل شباك توتنهام، بعد اصطدام صاروخية ساكا بقدمه لتسكن الشباك.

ونجح الكوري الجنوبي هيونج مين سون فى تسجيل هدف التعادل لصالح توتنهام أمام أرسنال بالدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، سجل بوكايو ساكا هدف أرسنال الثاني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، لكن الجانرز لم يتهنوا بالتقدم كثيرا، بعد أن سجل سون سريعا هدفه الثاني وهدف تعادل فريقه في الدقيقة 55.

ارسنال

وبدأ فريق أرسنال مباراة توتنهام بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: رايا/ الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، زينشينكو/ خط الوسط: رايس، فييرا، أوديجارد/ الهجوم: ساكا، جيسوس، نيكيتاه.

فيما تمثل تشكيل توتنهام في ما يلي:حراسة المرمى: فيكاريو/ الدفاع: أودوجي، فان دي فين، روميرو، بورو/ خط الوسط: بيسوما، ماديسون، سار/ الهجوم: كولو، سون، جونسون.

وكان نجمنا المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال لكنه لم يشارك خلال اللقاء.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 14 نقطة خلفًا لفريق توتنهام الرابع بنفس الرصيد من النقاط.