الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:31 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي وأستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

أعلن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي ، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره أستون فيلا والتى تجمعهما اليوم، الأحد، فى مباراة قوية ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، مباراة تشيلسي وأستون فيلا فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة.

ويملك تشيلسي 5 نقاط فقط فى الدوري الإنجليزي، فاز فى لقاء وحيد وتعادل في مواجهتين وخسر مثلهما، بينما جمع أستون فيلا 9 نقاط، من الانتصار في 3 مباريات، والخسارة في مباراتين.

وجاء تشكيل تشيلسي كتالي:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز

خط الدفاع: كولويل، سيلفا، ديساسي، جوستو

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كونور جالاجير، موسيس كايسيدو

خط الهجوم: رحيم سترلينج، نيكولاس جاكسون، ميخائيل مودريك

 

Image

 

فيما يدخل أستون فيلا المباراة بالتشكيل التالي:

مارتينيز، كاش، كونسا، توريس، دين، كامارا، دوجلاس، مكجين، ديابي، زانيولو، واتكينز.

 

Aston Villa team to face Chelsea: Martínez, Cash, Konsa, Pau, Digne, McGinn (captain), Kamara, Douglas Luiz, Zaniolo, Diaby, Watkins. Substitutes: Olsen, Tielemans, Chambers, Lenglet, Durán, Bailey, Dendoncker, Jacob Ramsey, Kellyman.

ويبحث تشيلسي عن تحقيق انتصار خاصة أن الفريق حقق الفوز في جولة وحيدة من الدوري الإنجليزي ، بينما تعادل الفريق خلال 4 مواجهات في المسابقة الإنجليزية.

وأيضا يحاول أستون فيلا مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق خلال الجولة الأخيرة أمام نادي كريستال بالاس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أستون فيلا.

وخسر تشيلسي مثل هذه المواجهة بنتيجة 0-2 في الموسم الماضي، لكنه لم يخسر مواجهتين متتاليتين على ملعبه أمام أستون فيلا منذ سلسلة من ثلاث مباريات بين عامي 1930 و1933.

وللمرة الأولى يتطلع أستون فيلا إلى الفوز في مباراتين متتاليتين في الدوري ضد البلوز للمرة الأولى منذ أكتوبر 1993، وذلك بعد فوزه 2-0 على تشيلسي في ستامفورد بريدج في أبريل الماضى.

وحتى الآن في عام 2023، حقق تشيلسي أقل عدد من الانتصارات (5) ولديه أقل متوسط أهداف في كل مباراة (0.86) مقارنة بأي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لعب في كلا الموسمين.

وفاز تشيلسي في مباراتين فقط من آخر 13 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز (تعادل 6 خسر 5)، حيث فاز الموسم الماضي ضد ليدز الهابط، وهذا الموسم ضد لوتون الصاعد، وتعتبر هزائمهم الست على أرضهم في الدوري حتى الآن في عام 2023 هي أكبر هزائمهم على ملعب ستامفورد بريدج في عام ميلادي منذ عام 1993 (7) هزائم.