السبت 18 مايو 2024 مـ 06:35 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

منتخب مصر للسيدات يواجه جنوب السودان في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر للسيدات
منتخب مصر للسيدات

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم للسيدات تحت قيادة محمد كمال المدير الفني أمام منتخب السودان في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتقام المباراة في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت.

وحرصت الدكتور دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الاجتماع مع اللاعبين عقب انتهاء مران الأمس، من أجل تحقيق الانتصار.

حكام مباراة منتخب مصر والسودان

ويدير اللقاء الحكمة التونسية درصاف القنواطي ويعاونها في هذه المباراة طاقم تونسي بالكامل مكون من هدى عفين مساعد أول وونسرين الورتاني مساعد ثان وأمنة العجبوني حكما رابعًا.

ويواجه منتخب مصر للسيدات، بقيادة محمد كمال جنوب السودان يومى 20 و24 سبتمبر الجاري ذهابا وإيابا فى مرحلة التصفيات الأفريقية وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للسيدات 2024 عن تواجد منتخب مصر في طريق السنغال حال الفوز على جنوب السودان.

ويشارك منتخب مصر الأول فى التصفيات المؤهلة لـ كان المغرب 2024 للنسخة الثانية على التوالي بعد المشاركة فى النسخة الماضية، والتي ودعها منتخبنا الوطني، من الدور التمهيدي بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا من منتخب تونس الشقيق.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب السيدات كلا من محمد كمال مديرا فنيا، إسراء أسامة مدربا عاما، محمد عرفات مدرب حراس المرمى، سالم عاطف محلل أداء، محمد خاطر معد بدني، إيمان كمال طبيب المنتخب، وميريت مونيس إخصائي علاج طبيعي، حنان حامد إخصائي تأهيل، سونيا سيد مدير إداري للمنتخب، أحمد حسن وحسني نصر للمهمات.

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف، مباراتي منتخب مصر وجنوب السودان في القاهرة يومي 20 و24 سبتمبر الجاري

وفي حال تخطي الفراعنة المنتخب السوادني يواجه الفائز من مباراتي موزمبيق والسنغال، في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والمقرر أقامتها في مايو 2024، بالمغرب.

منتخب مصر للناشئات

وحقق منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت عشرين عامًا، فوز غالي وثمين على نظيره المغربي في ختام مواجهات المنتخبين الودية، قبيل انطلاق مشوارهم في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم للسيدات كوريا 2024، والتى ستبدأ في شهر ديسمبر من العام الجاري.

وأنهى منتخبنا الوطني الشوط الأول من المباراة لصالحه، بفضل رودينا عبد الرسول لاعبة دلفي، والذي أحرزت هدف التقدم في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء، من ضربة حرة مباشرة من منتصف ملعب المغرب، سكنت مرمى شيماء الشاواني الحارسة المغربية.

وشهدت مباراة منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت 20 عامًا، بقيادة محمد كمال مع نظيره المغربي، على ستاد الإسكندرية الدولي في ختام مواجهات المنتخبين الودية، وقوف المنتخبين دقيقة حداد على روح ضحايا زلزال المغرب، والذي وقع خلال الساعات القليلة الماضية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.