الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 10:28 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أخبار ريال مدريد.. أنشيلوتي يمتدح خوسيلو: لم نمتلك مهاجما مثله بمنطقة الجزاء

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

امتدح المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مهاجمه خوسيلو عقب الفوز (2-1) خلال مواجهة ريال سوسيداد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو. "

وقال أنشيلوتي فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "علينا تقييم الأمور، من 5 مباريات بدأنا فى 3 منها بتلقي هدف، الجيد هو أننا تمكنا من تعديل النتيجة فيها، لكن علينا تجنب ذلك".

وأضاف مدرب الريال، "كان من الصعب بالنسبة لنا الدخول فى المباراة وقد فعلنا ذلك بفضل طاقة الفريق، أعتقد أننا فى الوقت الحالي قادرون على اللعب بشدة تجعل من الصعب على المنافسين مجاراتنا".

وتابع مدرب الريال، "أعتقد أن الشوط الأول لم يكن سيئا، حاولنا الضغط من الأمام وأن نكون أكثر قوة، والهدف الذي تلقيناه كان حدثا نتوقعه وكان مخططا للتعامل مع هذا الموقف، لكن في بعض الأحيان يكون لدى الخصم الجودة لتنفيذه، لم يتغير الكثير في الشوط الثاني، لكن إيقاعهم كان صعبا للغاية."

وزاد أنشيلوتى، "لقد تعرضنا لضغط قليل، وأيضا قام كوبو بمستوى رائع، لكن فران جارسيا قدم تمريرتين رائعتين سمحتا لنا بالفوز في المباراة."

وقال عن خوسيلو، "هو بالنسبة لنا خيار هجومي لأنه يلعب بشكل جيد جدا بظهره ووجهه وهو خطير جدا في منطقة الجزاء، نحن نعرف ما يمكن أن يقدمه".

وعن تغيير خوسيلو فور تسجيله الهدف قال أنشيلوتى، "كان من المفترض أن يخرج حتى لو لم يسجل، الشكوك جاءت بعد هدف الفريق الثاني، لكننا اعتقدنا أننا نمتلك لاعبين أكثر حيوية عندما قمنا بالتبديل، المهاجم الصريح مركز مهم لأنه ليس لدينا أي لاعب يتمتع بهذه الصفات وفي السنوات السابقة لم نكن نملك شخصا بهذا النوع من المهارات التي لدى خوسيلو".

وأضاف كارلو، "لقد لعب بيلينجهام مباراة جيدة، وكانت الأمور صعبة عليه بسبب غلق المساحات لفريق ريال سوسيداد، وأعجبني رودريجو لأنه وضع نفسه بشكل جيد بين الخطوط، إنه أحد اللاعبين الأكثر تأثرا بالتوقف الدولي".

واختتم مدرب الميرينجي قائلا، "الأهداف أمر مهم جدا، لدينا العديد من الخيارات فيما يتعلق بالتهديف، ما علينا تجنبه هو تلقيها".