الأحد 28 أبريل 2024 مـ 01:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء.. ارتفاع الرطوبة والقاهرة تسجل 37 درجة

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة

حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء.. ارتفاع الرطوبة والقاهرة تسجل 37 درجة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم، حيث تشهد البلاد شبورة مائية مع ارتفاع جديد في درجات الحرارة، لذلك نستعرض لكم تفاصيل حالة الطقس اليوم.

حالة الطقس اليوم

 

وتشهد البلاد استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة على القاهرة والوجه البحري لتسجل العظمى 85% خلال ساعات الليل، فيما تسجل المحافظات الساحلية 90%.

ومع ارتفاع في درجات الحرارة، حذرت هيئة الأرصاد الجوية من التعرض المباشر لأشعة الشمس، خاصة خلال ساعات الذروة من الساعة 12 ظهرا حتى 4 عصرًا، منعا للإصابة بضربات الشمس.

 

وتسجل درجات الحرارة غدا الأربعاء على القاهرة الكبرى في الظل 37 درجة مئوية، بينما درجة الحرارة المحسوسة المتوقعة 39 درجة مئوية، أما عن جنوب الصعيد فدرجة الحرارة المحسوسة المتوقعة غدا 45 درجة مئوية.

الظواهر الجوية في طقس الأربعاء

وبسبب وجود شبورة مائية، ناشدت الأرصاد المواطنين، بـ توخي الحذر عند القيادة وترك مسافات آمنة بين الركاب، والالتزام بالسرعة المحددة وتهدئة السرعة وترك مسافات آمنة على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، حرصًا على سلامة المارة والركاب، نظرًا لانخفاض الرؤية بسبب تكون الشبورة المائية.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

ونستعرض درجات الحرارة المتوقعة في طقس اليوم الأربعاء على القاهرة وبعض المحافظات، والتي جاءت على النحو التالي:-

القاهرة: العظمى 37 والصغرى 25

الإسكندرية: العظمى 35 والصغرى 24.

دمنهور: العظمى 36 والصغرى 24.

شرم الشيخ: العظمى 40 والصغرى 29