السبت 4 مايو 2024 مـ 01:03 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل صادمة.. اعترافات مثيرة للمتهمين بإنهاء حياة طبيب الساحل

طبيب الساحل
طبيب الساحل

تفاصيل صادمة.. اعترافات مثيرة للمتهمين بإنهاء حياة طبيب الساحل.. تعقد محكمة الاستئناف في القاهرة، اليوم السبت 2 سبتمبر 2023، أولى جلسات محاكمة 3 أشخاص على خلفية اتهامهم بإنهاء حياة طبيب الساحل، بعدما استدرجوه إلى العيادة وحقنوه بمواد مهدئة ومخدرة، ثم وضعوه داخل الحفرة الذي أعدوها له مسبقًا، وتركوه داخلها دون طعام لمدة يومين.

اعترافات المتهمين في قضية طبيب الساحل

وأدلت المحامية إيمان المتهمة باستدراج طبيب الساحل المجني عليه، باعترافات مثيرة أمام جهات التحقيق، حيث قالت إن الطبيب أحمد شحتة المتهم أعطاها هاتفا محمولا وطلب منها أن تتصل بالضحية حتى تستدرجه من أجل إنهاء حياته.

وتابعت: أحمد شحتة إداني تليفون وقالي اتصلي بـ أسامة صبور وحاولي تتمايصي عليه.. وقالي إنه أجر شقة في أبو وافية عشان يسحب بيها الزبون عن طريقي.. وبعدها قالي إنه محتاج دواء مخدر ضروري عشان عايزه في القصة دي.. وطلع دفتر وكتب فيه نوعين أقراص.

وأضافت المحامية إيمان المتهمة أنها توجهت إلى إحدى الصيدليات واشترت الدواء المخدر المكتوب في الروشتة، معلقة: روحت الصيدلية وطلعتلهم بطاقتي وأخدوا منها صورة ووريتهم الروشتة.

وطلب الطبيب المتهم أحمد شحتة من المحامية المتهمة أن تهاتف الطبيب المجني عليه على أساس أنها فتاة تدعى مريم وتستغيث به لعلاج والدتها وإنقاذ حياتها بسبب تدهور حالتها الصحية، وطلبت منه أن يأتي على الفور إلى منزلهما في شبرا بمنطقة الساحل.

وبعد أن وصل الطبيب إلى هناك وتم استدراجه من قبل المتهمين، خدره المتهم الرئيسي الدكتور أحمد بحقنتي بنج، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب الجرعة الزائدة، ثم دفنوه داخل حفرة في العيادة الخاصة بالمتهم.