الجمعة 10 مايو 2024 مـ 12:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد.. كواليس معسكر الأهلى فى النمسا استعداداً للموسم الجديد

فريق الأهلى
فريق الأهلى

شاهد.. كواليس معسكر الأهلى فى النمسا استعداداً للموسم الجديد.. نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر فيس بوك جانب من توجه فريق الكرة لملعب التدريب لخوض مرانه الثانى فى معسكره المغلق بالنمسا، ويخوض فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم، الثلاثاء، مرانه الثاني بمعسكره المغلق فى النمسا والذى يستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد، ويخوض الأهلي مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر يومى 30 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل.

ويواجه الأهلي ماورفيرك النمساوي (أحد فرق الدرجة الثانية) غداًَ الاربعاء فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما لا يزال البحث جارياً عن طرف المباراة الودية الثانية.

ويتطلع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتحقيق أكبر استفادة من المعسكر الأوروبي من أجل تجهيز لاعبيه على الصعيدين المحلي والأفريقي في الموسم الجديد خاصة وأن الأهلي سيخوض تحديات كثيرة الفترة المقبلة سيبدأها بمواجهة إتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل في مدينة الطائف السعودية.

ويستهل المارد الاحمر منافساته ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها من الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي. ويتنافس في نهائي كأس السوبر2023 الأهلى بطل دوري الأبطال، والاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر الجزائري، بطل كأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير. الاهلى يستعد للتمرين الاهلى يستعد للتمرين

 

الشناوى ونيدفيد الشناوى ونيدفيد

 

فريق الاهلى فريق الاهلى

 

كولر كولر

 

نجوم الاهلى نجوم الاهلى