الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

10 شروط للحصول عليها.. كراسة شروط نزهة الأندلس التجمع الثالث

نزهة الأندلس
نزهة الأندلس

10 شروط للحصول عليها.. كراسة شروط نزهة الأندلس التجمع الثالث.. تتصدر كراسة شروط نزهة الأندلس التجمع الثالث وكيفية حجز الوحدات السكنية، في الطرح الجديد الذي طرحته وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ويعتبر طرح شقق نزهة الأندلس التجمع الثالث من أهم الطروحات التي خصصتها وزارة الإسكان للمواطنين، الراغبين في تملك وحدات سكنية بعيدا عن نطاق 6 أكتوبر. وخلال التقرير التالي نستعرض كل ما تريد معرفته عن كراسة شروط نزهة الأندلس التجمع الثالث من حيث نظم السداد وأسعار الوحدات.

كراسة شروط نزهة الأندلس التجمع الثالث

نُقدم نظام سداد شقق نزهة الأندلس بالقاهرة الجديدة، وفقا لما أوضحه المشرف علي قطاع الإسكان والمرافق بوزارة الإسكان - رئيس لجنة إدارة وتنمية حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، بأن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد متاحة على موقع الحجز الإلكتروني اعتباراً من أمس الأحد الموافق 6/8/2023، وحتى يوم الثلاثاء 2023/8/22 الساعة 11,59 مساءَ.

يتم تسجيل البيانات وملء استمارة الحجز خلال تلك الفترة، على أن يتم الحجز الإلكتروني للوحدات بدءا من الساعة الـ10 صباح يوم الأحد الموافق 27/8/2023 وحتى الساعة 11.59 منتصف ليل يوم الإثنين الموافق 28/8/2023.

كراسة شروط نزهة الأندلس التجمع الثالث

شروط كراسة نزهة الأندلس التجمع الثالث

نستعرض خلال الـpdf التالي 10 شروط هامة قبل شراء كراسة نزهة الأندلس بالتجمع الثالث :

شقق نزهة الأندلس .. أسعار الوحدات

- أسعار شقق نزهة الأندلس بالتجمع الثالث ضمن الإسكان الاجتماعي .. تتحدد ببيان الوحدات بالجداول المرفقة شاملة نسب التميز لكل وحدة.

- وديعة الصيانة المقررة بواقع %5 من قيمة الوحدة والموضحة بالشروط العقارية بالكراسة يتم سدادها عند التعاقد.

- يتم تحديد قيمة تقديرية (1% من قيمة الوحدة) لأعمال الصيانة والنظافة والحراسة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب تسدد مُقدما عند التعاقد لحين تحقيق عائد للوديعة فيتم استخدامه في العام التالي ويتم عمل التسوية في نهاية العام.

- يتم تحديد مبلغ 100 ألف جنيه وذلك قيمة تخصيص مساحة تسع لسيارة واحدة بالجراج أسفل العقار ويتم سداد هذه القيمة دُفعة واحدة تسدد عند التعاقد وقبل استلام الوحدة.

- يتم سداد مصاريف التعاقد المقررة وفقا للقواعد ومصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية. (عداد غاز - عداد كهرباء- عداد مياه) عند توصيلها للوحدة.