الإثنين 6 مايو 2024 مـ 08:51 صـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

إقبال كبير على شواطئ الغردقة هربا من ارتفاع الحرارة

إقبال كبير على شواطئ الغردقة
إقبال كبير على شواطئ الغردقة

إقبال كبير على شواطئ الغردقة هربا من ارتفاع الحرارة... شهدت مدينة الغردقة، اليوم الاثنين، إقبالا كبيرا من المواطنين هربا من ارتفاع درجات الحرارة، بعدما وصلت إلى 41°، وفتحت الشواطئ العامة بالغردقة أبوابها أمام المواطنين منذ الساعة 8 صباحًا، حيث تم تكثيف أعداد المنقذين لحماية رواد الشواطئ.

وفي هذا الصدد، شهدت شواطئ الغردقة إقبالا كبيرا حيث أكد أشرف فؤاد مدير عام الشواطئ العامة بالغردقة، إنه تم تجهيز مختلف الشواطئ لاستقبال الزوار سواء من الأعضاء أو القادمين من مختلف المحافظات، مشددا على تزويد الشواطئ بسيارات الإسعاف، والتنسيق مع مديرية الصحة بالبحر الأحمر لانتشار القوافل الطبية لتقديم الخدمات الصحية للزوار.

وأضاف: كافة الشواطئ تم تغطيتها بكاميرات مراقبة، بالإضافة إلى التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين احتفالات المصريين بإجازة الصيف.

من جانبه أوضح خبير سياحي أن نسب الإشغال السياحى بفنادق الغردقة حاليًا تصل إلى 90%، وهناك أعداد كاملة العدد، مشيرا إلى أن السياحة الداخلية رفعت نسب الإشغال السياحي في القرى والمنتجعات السياحية، لتجعل الموسم السياحي الصيفي مميزًا

واختتم تصريحاته أن القرى والمنتجعات السياحية تنظم الحفلات والمهرجانات لإضفاء جو من البهجة والسعادة على نزلائها، خلال إجازة نهاية العام الدراسي.