الجمعة 3 مايو 2024 مـ 10:01 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

لينك مباشر للتقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. والتنسيق والشروط

طلاب - صورة أرشيفية
طلاب - صورة أرشيفية

لينك التقديم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتنسيق والشروط.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز، وذلك خلال الفترة من 19/7/ 2023 إلى 13-7-2023، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن هناك شروط يجب توافرها في الطلاب المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز، وأن عملية اختيار الطلاب تتم بمنتهى الدقة ووفق معايير وشروط محددة مثل الحصول على المجموع المحدد لكل مدرسة.

لينك مباشر للتقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية هنا 

https://dualedu.moe.gov.eg/home

توجيهات عاجلة من تعليم القاهرة بشأن استعدادات امتحانات الدور الثاني للشهادات العامة

اجتمع أيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير المديرية بـ تعليم القاهرة مع مديري عموم الإدارات التعليمية، اليوم الأربعاء، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية في تمام الساعة الثالثة عصرا بحضور قيادات المديرية.

بدأ الاجتماع بتقديم الشكر والتقدير لجميع مديري العموم ووكلاء الإدارات التعليمية على جهودهم المبذولة التي تمت على مدار العام الدراسي، كما قدم التهنئة للجميع بمناسبة حلول العام الهجري الجديد داعيا المولى عز وجل أن يعيده عليهم أعواما عديدة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قبل انتهاء الموعد.. خطوات التسجيل في اختبارات القدرات 2023 لطلاب الثانوية العامة عبر موقع التنسيق

يتحرى عدد كبير من طلاب الثانوية العامة 2023، خطوات التسجيل في اختبارات القدرات عبر موقع التنسيق الإلكتروني قبل انتهاء الموعد المحدد؛ حيث إنه من المقرر غلق موقع التنسيق يوم الخميس 27 يوليو الجاري، وفقًا للموعد المعلن سابقًا من قبل وزارة التعليم العالي.

خطوات التسجيل في اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2023 عبر موقع التنسيق الإلكتروني في السطور التالية، وكذلك أيضًا الرابط الخاص بالحجز حتى ألا يشعروا بالقلق أو ضياع الفرصة عليهم، خاصة أن هناك بعض الكليات تتطلب اجتياز اختبارات القدرات للالتحاق بها، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حقوق عين شمس تعلن نتائج امتحانات نهاية العام 2023 للفرقة الرابعة انتظام وانتساب

أعلنت كلية الحقوق بـ جامعة عين شمس، نتائج امتحانات نهاية العام 2023 لطلاب الفرقة الرابعة لنظامي انتساب وانتظام، مشيرة إلى أن النتائج متاحة حاليًا عبر موقع الجامعة الرسمي دون وجود أية مشكلات.